الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد بيومي يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل شكوى الزمالك لاستعادة نادي القرن

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يوليو/2020 - 01:07 م

قال محمد بيومي، خبير اللوائح واحد أعضاء لجنة القرن داخل نادي الزمالك، اإن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، يتابع مع أعضاء اللجنة أخر التطورات حول ملف القرن من أجل الحصول على اللقب من النادي الأهلي.

وأكد محمد بيومي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أنه تم الانتهاء من ملف نادي القرن، والقضية ستحتاج إلى سنة ونصف، من أجل الحكم في القضية من قبل الاتحاد الدولي سواء باخذ اللقب من النادي الأهلي أو خسارة الزمالك للقضية”.

وتابع بيومي: “الملف سيرسل إلى الاتحاد الدولي عن طريق اتحاد الكرة، وضعنا جميع المعاير التي تؤكد فوز الزمالك بالقضية ومجاملة الأهلي من قبل الاتحاد الإفريقي”.

وعن تفاصيل الشكوة أوضح بيومي قائلًا: “خاطبنا الاتحاد الدولي، كيف يكون السبعة أكبر من التسعة وعلى أي أسس تم وضع اختيار بطل القرن عن طريق النقاط، وضربنا بعض الأمثلة لفرق من القارات الأخرة، وهناك مستندات قوية داخل الملف تؤكد حصول الزمالك على اللقب”.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونيه سابقه:”أنه سيقدم شكوه في النادي الأهلي بخصوص حصوله على لقب نادي القرن بالمجاملة والمحسوبية”.

وكان الأهلي حصل على لقب نادي القرن داخل إفريقيا، في عام 2000، حيث استلم صالح سليم الجائزة بعد القرار الذي صدره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بنجاح القلعة الحمراء في الحصول على اللقب، بعد تربعه على عرش جدول الترتيب بالفرق الأكثر حصولا على عدد النقاط.

مرتضى منصور: لن أترك حق الزمالك في ملف نادي القرن مهما كان حكم “فيفا”

الأهلي عن تحركات لجنة نادي القرن بالزمالك: شو إعلامي

الزمالك يتخذ أول إجراء قانوني ضد الأهلي بشأن ملف نادي القرن (تفاصيل)

تابع مواقعنا