الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل أحمد خالد توفيق عن مسلسل “ما وراء الطبيعة”: حلم والدي اتحقق (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 18/يوليو/2020 - 05:34 م

انتهى فريق عمل مسلسل “ما وراء الطبيعية”، والمستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعًا في الوطن العربي للكاتب أحمد خالد توفيق، من التصوير مؤخرًا، وهو من إخراج عمرو سلامة.

وعلق “محمد” نجل الراحل أحمد خالد توفيق، على انتهاء تصوير المسلسل الذي شارك في الإشراف عليه، وقال: “ما وراء الطبيعة” خلص تصويره الحمد لله بعد عناء طويل ولو أني شاكك أن دي لعنة رفعت إسماعيل، مشاعر كتير متضاربة بس الشعور الغالب هو إن حلم والدي – رحمة الله عليه- اتحقق”.

وتابع: “الحلم اللي بنحاول فيه من 2007 اتحقق ولو بعد حين، كان نفسي يكون موجود معانا دلوقتي ويشوف كم البشر اللي شغالة بحب وتفاني عشان تطلع الكلام اللي اتكتب في أوضة مكتب صغيرة في بيتنا للنور.. وأتمنى تكون مبسوط”.

واختتم: “الـ71 يوم عدوا بسرعة وأتعرفت فيهم على ناس جميلة وموهوبة، وأقدر بكل ثقة أقول إن إن شاء الله هنشوف حاجة عظيمة وكمان على منصة عالمية، شكرًا لكل حد شارك في المشروع ده”.

يتناول مسلسل “ما وراء الطبيعة”، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينيات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

وتشارك في بطولته رزان الجمال والتي ستلعب دور ماجي، وآية سماحة والتي ستقوم بدور هويدا، وسما إبراهيم والتي تلعب دور رئيفة أخت رفعت إسماعيل والذي يقوم بدوره أحمد أمين. ويعدّ مسلسل “ما وراء الطبيعة” المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، والتي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، أول عمل من إنتاج Netflix في الدراما المصرية.

انتهاء تصوير “ما وراء الطبيعة” استعدادًا لعرضه على شبكة “Netflix”

تابع مواقعنا