السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورة الطفل ضحية السقوط في بيارة صرف صحي بسبب طائرة ورقية بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يوليو/2020 - 01:08 ص

حصلَّ “القاهرة 24” على الصور الأولى للطفل “حسن عبد الله” ابن العشر سنوات، ضحية السقوط في بيارة صرف صحي مكشوفة بشارع “أبو نضارة” الكائن بمنطقة “الإشارة” التابعة لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، والذي انزلقت قدماه في البيارة اثناء لهوه بطائرة ورقية، قبل أن يتمكن أهالي المنطقة من إنقاذه.

وقبل قليل، زارت رئيسة حي ثانٍ الزقازيق، ثناء فوزي، أسرة الطفل للاطمئنان عليه، وتقديم الدعم النفسي لهم لما عانوه إثر سقوط الصغير في إحدى البيارات المكشوفة.

وقبل ساعات قليلة، انتهت الأجهزة التنفيذية بحي ثانٍ الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة ثناء جميل، رئيسة الحي، من تغطية كافة بيارات الصرف الصحي الموجودة بالمنطقة؛ وذلك بعد ساعات من سقوط الطفل “حسن”.

وفي وقتٍ سابق من أمس الأول الخميس، تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قبل قليل، مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط طفل، في العاشرة من عمره، في بيارة صرف صحي بمنطقة “الإشارة” التابعة لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وبحسب الفيديو، سقط الطفل، والذي يبلغ من العمر عشر سنوات، في بيارة الصرف الصحي أثناء لهوه بـ”طيارة ورق”؛ إذ كان يتراجع بجسده ممسكًا بحبل الطائرة، قبل أن ينزلق في البيارة، فيما تمكنَّ أهالي المنطقة من انتشاله قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل البيارة.

من جانبه، أفاد مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، بعدم وورد أية بلاغات رسمية بشأن الواقعة.

شاهد لحظة سقوط طفل في بالوعة بسبب طائره ورقية (فيديو)

تابع مواقعنا