• بحث عن
  • التعليم: تصحيح أوراق إجابة طلاب الثانوية العامة في “لجان الشغب” بلجنة خاصة

    السيد موسى
    كشف الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة، أن بعض اللجان التي بها شغب خلال الثانوية العامة سيتم تصحيحها في لجان خاصة، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.
    وأضاف “حجازي”، أن اليوم الأخير لشعبة علمي علوم وأدبي، اليوم، وسيكون مصر أتمت إنجاز كبير، بالامتحانات بهذا الشكل في هذه الظروف.

    وأشار إلى إن قطار الثانوية العامة في محطاته النهائية، والشكر للمعلمين ومجهوداتهم، مشيرًا إلى أن نسب النجاح عالية للغاية وفقًا للعينات العشوائية، وهناك العديد من الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية.

    “التعليم” تعلق على أخبار تسريب امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة

    وأكد رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة، أنه من بداية الامتحانات إلى هذه اللحظة، لا يوجد أي تسريب للامتحانات، إلا أن هناك بعض وقائع الغش الإلكتروني، وتم متابعتها وسيتم معاقبة المسولين وتطبيق قانون الغش عليهم.

    وأشار رضا حجازي، إلى أن نتيجة امتحانات الثانوية العامة، بعد إجازة عيد الأضحى، مشيرًا إلى أن التسرع في إعلان النتيجة ليس جيد، وبعد العيد سيتم تحديد يوم النتيجة.

    وفي وقت سابق، قال الدكتور رضا حجازي، لـ”القاهرة 24″، إن جميع كنترولات الثانوية العامة، تعمل على قدم وساق، لإجراء عملية التصحيح، مؤكدًا على أنه لا توجد أي مشكلات في أعمال تقدير الطلاب وأنه سيتم إعلان النتيجة بعد إجازة العيد.

    التعليم مطمأنة الطلاب في آخر امتحانات الثانوية العامة: “الأسئلة من النماذج الاسترشادية”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق