• بحث عن
  • حظك اليوم برج الحوت الأحد 19-7-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

    برج الحوت هو برج مائي يحكمه كوكب نبتون، ويولد أصحاب هذا البرج في الفترة الممتدة، بين التاسع عشر من شهر فبراير، إلى العشرين من شهر مارس، وهو يقع في المرتبة الثانية عشر بين الأبراج، أي في الترتيب الأخير.

    حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

    يوم رائع جدًا ومفاجآته ثمينة وحظوظ مهمة، تنتعش وتتحسن للمشاركة في المشاريع يعزيمة وتفاؤل.

    حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

    قد تضطر إلى الدفاع عن نفسك أو تمر بعلاقة شخصية مهددة، وتواجه بعض النزاعات مع الشريك لكنك تتغلب عليها.

    حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

    بادر إلى ممارسة المشي واستفدمن الطقس الجميل للتنزه على الشاطئ.

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت 2020

    يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة اهتمامك بمشاعر الحبيب.

    نقاط ضعف برج الحوت

    الحساسية: يتصف مواليد برج الحوت بحساسيته الزائدة اتجاه كل ما يدور حوله، ويمكن أن يتأثر سلبًا من كلمة واحدة، وتجعله حزينًا ومبتعدًا عن الأقارب والأصدقاء وكل من هم حوله.

    لا يحب النقد: من أكثر الأمور التي تثير غضب مولود برج الحوت هي انتقاده، حتى لو كان الانتقاد لمصلحته ومن شخص يحبه، فتعرضه للانتقاد يحوله إلى شخص عصبي وعدواني.

    أخذ الأمور بصورة شخصية: وهذه من أكبر نقاط ضعفه، فهو يأخذ الأمور على صورة شخصية، حتى لو لم يكن هو المقصود بها، وهذا بسبب حساسيته الزائدة، ويأخذ الكلام الموجه له كنصيحة على أنه إهانة في بعض المرات,

    متقلب المزاج: يُعد من أصحاب المزاج المتقلب، فيمكن أن يستيقظ نشيطًا ومتحمسًا في الصباح، ويُصبح في المساء عصبيًا ومزاجيًا، ولا يريد رؤية أي أحد حوله، ويمكن أن يؤثر عليه نوبات غضب دون أي سبب.

    العطاء الكبير: يتصف مولود برج الحوت بكرمه الكبير، ويحب أن يعطي الأشخاص من حوله بسخاء دون مقابل، مما يجعله عرضة للانكسار والاستغلال في الكثير من الأحيان، من الأشخاص الذي لا يقدرون هذه الصفة، كما أنه يشعر بالإحباط عندما يكشفهم على حقيقتهم.

    الضغط: عندما يتعرض برج الحوت إلى الضغط في العمل، فإنه يُفضل أن يهرب من المسؤولية الموجهة إليه، ويشعر دومًا بالملل والروتين، وبالتالي تجعله هذه الصفات شخصًا كسولًا وضعيفًا.

    مميزات برج الحوت

    ناكر للذات: الحوت من أقل الأبراج أنانية أو حبًا للذات، ومتسامح ومن الصعب أن يتعامل مع أي شخص بأنانية مهما سبب له من أذى.

    عاطفي: لن تجد شخص يشعر بك أكثر من الحوت، فمن السهل عليه أن يستشعر الألم في حديثك، وسيتعاطف معك للأبعد الحدود وستجده يحاول فعل أي شيء ليهون عليك الأمر وتحسين مزاجك، فهو حنون للغاية ولديه طبيعة شافية للنفس البشرية.

    لديه حس فني عالي: الحوت مبتكر ولديه منظور فريد للأمور، ومن أفضل الأشخاص الذي يمكنك اللجوء إليهم لأخذ رأيهم الفني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق