• بحث عن
  • دعاء تروي لـ”القاهرة 24″ تفاصيل إرسال زوجها صورها عارية لشقيقها

    بشار عمر

    واقعة من أغرب الوقائع، التى من الممكن أن يتخيلها العقل البشري، دعاء الزوجة الضحية باتت تعيش حالة من الحزن الشديد على أمرها، لم تعد تصدق ان زوجها الذى استأمنته علي نفسها قد سمحت له نفسه بإن يرتكب في حقها ذلك الجرم البشع، حينما أرسل صورتها وهى تحت الدش في حمام شقته الي شقيقها وهدده بفضحها وارسال صورها الي مديرها في عملها، وذلك بسبب انها تطالبه بالانفاق على طفليه التؤام.

    محادثات فيس بوك
    محادثات فيس بوك

    بداية تلك القصة المآساوية، كانت ببلاغ تقدمت به السيدة دعاء محمد الي مباحث الانترنت، ضد زوجها لقيامه بإرسال صورتها عارية أسفل “الدش” الي شقيقها، وإرساله تهديدات إلي شقيقها يبلغه بأنه سوف يفضحها ويرسل صورها العارية الي اصدقاء شقيقها والى مديريها فى العمل، فالضحية عانت كثيرا بسبب تعديه المستمر عليها بالضرب، بالاضافة الي الشتائم بأقذر الألفاظ طوال فترة زواجهم والتى استمرت نحو 4 أعوام.

    حبس وحجز 5 طلاب هددوا فتاة بنشر صورها عارية في الشرقية

    الزوجة تنظر لطفليها الصغار ودموعها تذرف من عينيها، غير مستوعبة بأن ذلك الشخص هو من وافقت على الزواج منه، وبداخلها سؤال يتردد الآلاف المرات في اليوم الواحد، كيف سمح لنفسه أن يفضح زوجته “أم اطفاله” تلك الطريقة البشعة؟، وما الجرم الذى ارتكبته حتى يفعل ذلك بها؟، هل لأنني اطالب بنفقة اطفالي، والذى هو حقهم الشرعي، فإن لم ينفق عليهم والدهم من ينفق عليهم، ما ذنب الطفلين البريئين ؟

    تقول دعاء فى حديثها لـ”القاهرة 24″، بعدما تمادى في معاملته القاسية والضرب والشتائم بصورة مستمرة، توجهت الي منزل أهلي، وقالولي هتقعدى فترة في البيت حتى ترتاحى نفسيًا، وخلال الفترة دى لم يرسل لى أى مبالغ مالية من اجل الانفاق على طفليه، مشيرًة الى أن راتبها قليل وهو ما يكفيها بصعوبة، فلجأت الى رفع  قضية نفقة، وبمجرد علمه، قام بعمل حساب مزيف بأسمي على صفحات الفيس بوك، كما أرسل لي رسائل بأقذر الألفاظ التى قد يسمعها اى انسان.

    محادثات فيس بوك

    المشدد لعامل هتك عرض طالبة وصورها عارية بكفر الشيخ

    وأضافت، انه في ذلك اليوم توجهت بالفعل ومعي الاطفال الي منزل والدته، وهناك أجريت اتصال بتلك الفتاة لانى كنت اعرفها جيدا وقمت بتسجيل المكالمة بيني وبينها، وخلال تلك المكالمة واجهتها بالمحادثات التي بينها وبين زوجي.

    اما تفاصيل الخلاف الأخير بينها وبين زوجها، فقد اشارت الي انه في ذلك اليوم إعتدى عليها بسلك الشاحن بسبب خلاف بسيط لا يستحق كل ذلك.

    وأضافت:”في أحد الأيام، طلبت منه ان يعطيها 20 جنيها من اجل شراء مخبوزات من الفرن، فقال لها ” مستحيل تاخدى منى فلوس تشترى بيها حاجة تاكليها لوحدك”.

    واوضحت دعاء:”أنها ستطلب الطلاق منه وستأخذ كامل حقوقها، قائلا ” انا نشرت قصتى في الصحافة للتوثيق، عشان لما أطفالي يكبروا لو انكر اللي كان بيعمله دا هوريهم الموضوعات المنشورة دى، وانه طوال فترة الزواج والتى استمرت نحو ٤ سنوات كانت مشكلتي معه دائما في المصاريف لانه كان بخيل وبيضربني”.

    وتحاول القاهرة 24 التوصل الى الزوج لمعرفة حقيقة هذة الادعاءات التى قالتها الزوجة.

    وكانت بعض المواقع الأخبارية نشرت إدعاءات للسيدة دعاء محمد، قالت فيها:”إن زوجها قام بإرسال صورة لها وهى تحت الدش الى شقيقها، كما ارسل لها شتائم من خلال حساب يحمل نفس أسمها عبر موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك”

    ابتزاز فى علاقة شرعية.. هدير: “زوجي أرسل صوري بقميص نوم لـ60 شخصًا عشان يفضحني” (فيديو وصور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق