السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابة ركبته (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 04:17 م

طمأن الفنان أحمد فهمي، متابعيه عن حالته الصحية بعد إعلان زوجته الفنانة هنا الزاهد إصابته في الركبة، حيث أوضح أنه يخضع للعلاج وبدأ في التحسن.

ونشر فهمي صورة له في حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ظهر خلالها في منزله برفقة كلبته الشهيرة زيزي، كما أوضح إصابة ركبته وعلق قائلا: “الحمد لله ركبتي أحسن شوية من الأول.. بشكر دكتور محمد أسامة طبيب نادي الزمالك على مجهوده الكبير معايا”.

أحمد فهمي
أحمد فهمي

وكانت الفنانة هنا الزاهد، قد كشفت عن إصابة زوجها النجم أحمد فهمي في ركبته، من خلال نشرها فيديو عبر خاصية الاستوري، بحسابها على موقع “انستجرام”، ظهر خلاله غير قادرًا على الحركة بشكل كامل.

وفي سياق منفصل ينتظر أحمد فهمي عرض فيلم “العارف” الذي يشارك في بطولته مع النجم أحمد عز، والذي كان من المقرر طرحه في عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب غلق السينمات ضمن إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وهو من بطولة الفنان الكبير محمود حميدة، ومصطفى خاطر، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، ومحمد ممدوح وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

كما يستعد فهمي لتحضيرات فيلمه الجديد “السقوط في حلم سوسن” وهو من بطولة أحمد فهمي،روبي، عمرو عبد الجليل، مايان السيد، خالد أنور، مصطفى خاطر، محمد ثروت، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم الفنان كريم عبد العزيز، أكرم حسني، وهو من تأليف أيمن وتار، أيمن وتار، وتحت قيادة المخرج أحمد الجندي.

مخرج فيلم “السقوط في حلم سوسن” بطولة أحمد فهمي يكشف موعد استئنافه

هنا الزاهد تكشف إصابة زوجها أحمد فهمي في ركبته (صور)

تابع مواقعنا