الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد ياسر ريان: العودة للأهلي حلم حياتي ولا أتعجل في هذه الخطوة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يوليو/2020 - 10:25 ص

أكد أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار للجونة لنهاية الموسم الحالي أن العودة، من جديد للقلعة الحمراء، حلم حياته ولكنه لا يتعجل هذه الخطوة.

وأكد أحمد ياسر ريان في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن الأهلي بيته وأنه تحت أمره في أي قرار سواء جدد إعارته للجونة أو أعاده في الموسم المقبل، والقرار دائما ما يكون في يد الجهاز الفني، ولا اتوقف عن العمل بمفردي من أجل العودة من جديد”.

وتايع: ” إن قرار العودة حلم يتمنى تحقيقه حتى لو تأخر ولكنه لن يتنازل عنه، خلال الفترة المقبلة، حيث تربيت داخل جدران القلعة الحمراء”.

وأشار إلى أن يركز مع الجونة حاليًا خلال هذه الفترة بعد قرار الدولة بشأن استئناف النشاط الرياضي من جديد، بعد توقف دام بسبب تفشي فيروس كورونا.

وشهدت الفترة الماضية تألق من جانب أحمد ياسر ريان، مع الفريق الساحلي نادي الجونة، بجانب تواجده مع منتخب مصر في أمم إفريقيا وتسجيل أهداف حاسمه، جعلت الفراعنة يتوجون بلقب أمم إفريقيا للشباب والصعود إلى أولمبياد طوكيو.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة تفيد بشأن، رغبه فايلر في عودة ريان بعد ان ابدا اعجابه بقدراته، في ظل الفترة التي تواجد فيها مع الجونة، وتألق ونال إشادة الجميع.

أحمد ياسر ريان يبحث عن عرض أوروبي

تابع مواقعنا