الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تحتفل بخطبة ابنتها شام في حفل اقتصر على العائلتين (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 10:15 م

كشفت الفنانة السورية أصالة، عن احتفالها بخطبة ابنتها شام الذهبي، اليوم الأحد، بحضور اقتصر على العائلتين، بسبب إجراءات التباعد التي فرضها فيروس كورونا، حيث كانت تجمعها قصة حب بالطبيب معتز نصير منذ فترة.

ونشرت أصالة مقطع فيديو وهي تتحدث مع نجلها الصغير علي العريان عبر خاصية “ستوري”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة: “علوش حبيبي مرتب كثير النهارده.. شو المناسبة حبيبي”، ليرد عليها قائلًا “حفل خطوبة شام اليوم”، لتعلق أصالة “لا تقول حفل تقوم الدنيا علينا.. هما 2 وإحنا 4.. والله الواحد يغمض عين ويفتح عين يلاقي نفسه يخطب لولاده.. اليوم جايين يخطبوا شام”.

أصالة على انستجرام

أصالة على انستجرام

شام الذهبي ومعتز نصير

شام الذهبي ومعتز نصير

وظهرت قصة الحب بين شام ومعتز عندما نشرت شام العديد من بوكيهات الورد التي زينت عيادتها الجديدة التي افتتحتها مؤخرًا للجلدية في مصر، ودرس معتز نصير الطب كما أنه تخصص بالتجميل والليزر، وأيضًا والدته طبيبة، ودائمًا ما كانت تمدح بها الفنانة أصالة في بعض المجالس، وتبدي إعجابها بها.

وفي سياق مختلف، تتعاون أصالة نصري مع الملحن محمد رحيم والمنتج مصطفى إسماعيل في أغنية “الحب والسلام” وانتهت من تسجيلها ولكن ينقص تصويرها على طريقة الفيديو كليب، كما أنها أيضًا انتهت من تسجيل وتصوير ثلاثة أغاني ويتمكن الجمهور من الغناء معها عبر تطبيق “SHADOOW”.

طليق أصالة يتحدث عن انفصالهما باكيًا: “كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور” (فيديو)

تابع مواقعنا