الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصور الأولى من انطلاق تصوير فيلم قمر 14

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/يوليو/2020 - 03:18 ص

انطلق أمس السبت، تصوير أولى مشاهد فيلم “قمر 14″، والذي يجمع عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، وتأليف محمود زهران، والمخرج هادي الباجوري.

نكشف تفاصيل شخصية خالد النبوي في فيلم “قمر 14” (خاص)

واستهل التصوير بكلا من الفنانة غادة عادل والممثل الصاعد خالد أنور، واللذان جمعتهم مشاهد سويا، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، باحتفال المنتج أحمد السبكي مع طاقم العمل بانطلاق التصوير داخل اللوكيشن، بحضور كلا من غادة عادل، وخالد أنور، وعارفة عبد الرسول، والمخرج هادي الباجوري، والتقطوا صورة جماعية.

انضمام محمد مهران لأسرة فيلم “قمر 14” مع خالد النبوي وغادة عادل

وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة، يكن بقا القنر مكتملا، ولظيه تأثير كبير على مسار شخصيات الفيلم، فهو فيلم اجتماعي رومانسي، يناقش عدد من القضايا الاجتماعية، والفيلم تنتهي أحداثه باختفاء القمر.

ويؤثر القمر على حياة كل شخصية بمفردها، فجميع الأحداث تحدث في سبع ساعات، وتربط مجموعة من العلاقات المتشابكة بين شخصيات فيلم “قمر 14”.

أحمد السبكي يعلن انضمام بيومي فؤاد رسميًا لفيلم قمر 14 (صورة)

وفيلم “قمر 14” يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

تابع مواقعنا