الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المهن التمثيلية” عن أزمة عبد الرحمن أبو زهرة: لن نقبل بأي تطاول على رموز مصر الفنية (بيان)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 01:17 ص

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بيان رسمي بشأن ما تعرض له الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خلال الفترة الماضية عقب تصريحاته التى أشار فيها إلى سبب عدم مشاركته في الأعمال الفنية، ما جعله يفكر في الاعتزال.

 وجاء نص البيان كالتالي: “تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم، للفنان الكبير القدير عبد الرحمن أبو زهرة أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل سواء في المسرح بيته الأول أو السينما أو التليفزيون بما يجعلة قيمة كبيرة في الفنية تعلمنا ومازلنا نتعلم منها قيم الابداع الراقي”.

بيان نقابة المهن التمثيلية
بيان نقابة المهن التمثيلية

وتابع البيان: “وتؤكد النقابة أنها لا ولن تقبل أي محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الاشارة أو التلميح وتحذر كل من يحاول أن يقوم بذلك من عواقب وخيمة فلن تسمح النقابة أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة”.

 واختتم البيان: “كما تؤكد النقابة تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها”.

مفيد عاشور عن أزمة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة: حين يصرخ صاحب التاريخ 

عبد الرحمن أبو زهرة: “أنا هزمت الكورونا.. لن اعتزل الفن”

تابع مواقعنا