الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجم الساحلي: كورونا سبب الأزمة مع الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يوليو/2020 - 01:52 م

قال فيصل خليفة نائب رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، إن جائحة فيروس كورونا وراء الأزمة الأخيرة مع النادي الأهلي، بسبب عجز النادي عن تسديد الدفعات المستحقة من العقوبة الموقعة على الإيفواري سليمان كوليبالي لاعب النجم الحالي.

وأضاف فيصل خليفة عبر برنامج “ملعب الصقر” عبر إذاعة “راديو مصر”: ” لم يصلنا أي خطاب رسمي حتى الآن من “فيفا” بشأن عقوبة سليمان كوليبالي”.

وتابع:” بحسب ما علمنا من الأخبار أن “فيفا” أعطى 45 يومًا من أجل تسوية الملف مع النادي الأهلي، وسنحاول حل الأزمة وديا في الفترة المقبلة”.

وواصل: “آخر مباراة مع الأهلي في مصر خلال شهر فبراير الماضي بدوري المجموعات ببطولة إفريقيا، وصلنا لاتفاق رسمي مع النادي الأهلي، واتفقنا على حلول، لكن إيقاف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا عطلنا عن تسديد المبالغ المالية”.

وأشار خليفة: “كنت مع رئيس النجم الساحلي في مصر، واتفقنا على كافة الأمور، لكن الأزمات الأخيرة وراء عدم دفع الدفعة المستحقة من الاتفاق المسبق مع القلعة الحمراء”.

وزاد: “النجم الساحلي فريق عريق، لا نسمح لأنفسنا بوجود أدني مشكلة مع أي نادٍ، خاصة النادي الأهلي”.

وأكمل: “حسب الاتفاق السابق، كنا سنقوم بدفع المبلغ المستحق بشأن كوليبالي على مدار 4 سنوات، بحيث يحصل الأهلي على مبلغ مالي مُحدد مع كل فترة انتقالات، ولدينا اتفاق رسمي بذلك، لكن الأمر توقف كما ذكرت الأسباب”.

النجم الساحلي يتخلص من كريم العريبي بسبب الأهلي

تابع مواقعنا