الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طرحها بوستر مختلف.. هل ستعلن إليسا اسم الألبوم اليوم؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 12:00 م

وعدت المطربة اللبنانية إليسا متابعيها، بأنها ستقدم مفاجأة لهم اليوم الأحد، دون توضيح لماهية تلك المفاجأة، حيث اعتقد البعض أنها تتعلق بألبومها الجديد.

وغردت إليسا قائلة: “يوم الأحد المبارك للجميع يمكنني أن أعدك بمفاجأة جميلة قادمة اليوم”، وفور نشرها لهذه التغريدة تفاعل مع المتابعين معبرين عن حماسهم وانتظارهم للمفاجئة.

إليسا
إليسا

وبعد طرح إليسا تلك التغريدة ذهب ذهن الجمهور سريعًا لألبومها الجديد، حيث توقعت إحدى المتابعات أنها على ستعلن عن اسم الألبوم فعلقت على تغريدة إليسا قائلًة: “هل ستعلنِ عن اسم ألبومها الجديد؟”.

تعليق الجمهور على تغريدة إليسا
تعليق الجمهور على تغريدة إليسا

وفي سياق متصل روجت المطربة إليسا لألبومها الجديد، حيث نشرت صورة البوستر الخاص بالألبوم والتي ظهرت خلاله بوضعية غير مألوفة، ولم يظهر وجهها قط، حيث أنها تقف أمام مرآه مرتديةً فستان أبيض مكشوف الظهر.

وكانت كشفت إليسا، في وقت سابق عن موعد طرح ألبومها الجديد، والذي تأجل عدة مرات بسبب تفشي فيروس كورونا، كما أنها تتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء على مستوى الوطن العربي، وكتبت إليسا ، تدوينة على حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، مع نشر صورة خلال التحضيرات النهائية للألبوم وعلقت قائلة: “المقر يضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية التواصل لألبومي القادم، الألبوم سيصدر في عيد الأضحى اليسا 2020 (أراكم قريبا)”.

إليسا تشن هجومًا على الحكومة اللبنانية: “الله ينتقم منكن.. العهد الفاشل” (تدوينة)

سر اختفاء وجه إليسا في البوستر التشويقي لألبومها الجديد (صورة)

تابع مواقعنا