الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تردد قناة الزمالك الخاصة وأبرز برامجها

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يوليو/2020 - 11:02 م

يبحث العديد من متابعي الكرة المصرية وخاصة الجماهير البيضاء عن تردد قناة الزمالك الخاصة بنقل أخبار القلعة البيضاء.

وقد نالت فضائية الزمالك الخاصة فور إطلاقها استحسان كبير من جانب جماهير القلعة البيضاء، خاصة بعدما أصبحت المنبر الأساسي لنقل أخبار النادي إلى جانب الدفاع عنه.

انطلاق قناة الزمالك

وقد انطلقت قناة الزمالك الخاصة في الثاني والعشرين من يناير الماضي وهى تابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تديرها إعلام المصريين، وتعتبر القناة جزءا من أشكال التعاون بين المجموعة والقلعة البيضاء هو واحد من أكبر أندية الشرق الأوسط.

طاقم قناة الزمالك

كما ضمت القناة العديد من الإعلاميين ومقدمي البرامج على رأسهم خالد الغندور وطارق يحيي بالإضافة إلى أحمد جمال وشادي عيسي إلى جانب فرح علي ونيرة الأحمر.

وضمت أيضا كلا من أحمد جمال وعبد الشافي صادق إلى جانب كريم أبو حسين وأحمد عبد الحليم بالإضافة إلى إيهاب الفولي والرفاعي وصبحي عبد السلام.

برنامج قناة القلعة البيضاء الرئيسي

ويعتبر برنامج (زملكاوي) الذي يقدمها خالد الغندور إلى جانب طارق يحيي، قبل أن يرحل عن البرنامج هو أحد البرامج الرئيسية في القناة ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل النجوم الرياضيين والمحللين.

إذاعة مباراة الزمالك وسموحة الودية

وازداد عدد الباحثين عن تردد قناة الزمالك بعدما أعلنت إذاعتها المواجهة الودية التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ونظيره سموحة ضمن استعدادات الفريق الأبيض لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الزمالك الفوز في اللقاء الودي بخماسية مقابل هدف الذي أقيم في الإسكندرية، حيث دخل لاعبو الفريق الأول معسكرا مغلقا وفقا لرغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض من أجل استعادة جاهزية لاعبيه وتجهيزهم لخوض المباريات خاصة بعد فترة توقف النشاط الرياضي الطويلة التي شهدها الموسم بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد سبق وأعلن مجلس الوزراء المصري تجميد النشاط الرياضي في البلاد إثر جائحة كورونا، في مارس الماضي وبناء عليه قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق منافسات الدوري المصري الممتاز لنفس السبب

تردد قناة الزمالك

ويمكنكم متابعة قناة الزمالك عبر القمر الصناعي نايل سات، من خلال ضبط أجهزتكم على التردد 11449 بمعدل ترميز 27500، معدل التصحيح 56 على الاستقطاب افقي.

خلافات قناة الزمالك

وقد شهدت الفترة الماضية العديد من الانتقادات تجاه قناة الزمالك بعدما فتحت سلسلة من الهجوم على الأهلي منافس الفارس الأبيض التقليدي وغريمه الأزلي برئاسة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وقد سبق وأخطر المجلس الأعلى للأعلام قناتي الزمالك والاهلي بعد فترة من التراشق بينهما خلال الأشهر الماضية.

وقد سبق ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور خوض منافسات الدوري المصري الممتاز بعد عودته خوفا من تعرض لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الذي يدير شؤونه اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني عودة منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم في السادس من أغسطس المقبل بعد فترة توقف دامت قرابة ثلاثة أشهر بسبب جائحة الوباء المستجد.

أمير مرتضى: الزمالك يرحب بخوض دوري أبطال إفريقيا في أي دولة عربية أو إفريقية

الزمالك يخاطب السلطات المغربية لإحضار أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم

طبيب الزمالك يُعلن إصابة طارق حامد في ودية سموحة

تابع مواقعنا