الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق مفاجئ من سولشاير حول هزيمة مانشستر يونايتد من تشيلسي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يوليو/2020 - 10:51 م

علق أولي جونار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على هزيمة فريقه اليوم الأحد، على يد نادي تشيلسي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستطاع نادي تشيلسي الإنجليزي أن يفوز على نظيره نادي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية عقب المباراة: “تلقينا ضربة قاسية حول ثقتنا ولكن سنرى ما سنفعل وسنقدم يوم الأربعاء”.

وتابع: “‏المراكز الأربعة الأولى؟ الأمر بيننا وبين، تشيلسي وليستر للظفر بهاذين المركزين، وكلما حصلنا على مساعدة من الآخرين كلما أصبحت المهمة أسهل، ولكن علينا إتمام عملنا يوم الأربعاء”.

وأضاف: “‏دي خيا؟ بالتأكيد على الجميع تقديم أداء جيد، كل شخص يملك فرصة إثبات نفسه مع لفريق عندما يحصل عليها، كان من المفترض على دافيد التصدي لكرة الهدف الثاني، الأمر انتهى وعلينا النظر للقاء الأربعاء”.

وواصل: “لقد اخترنا التشكيلة التي ستمنحنا أفضل فرصة ممكنة للتأهل وكذلك لنكون جاهزين مباراة الأربعاء، لكنها للأسف لم تعمل الليلة”.

واختتم سولشاير: “‏لا يمكنني الحديث عن ثقة دافيد بنفسه، ولكن من 100 مناسبة كان عليه التصدي لهذه الكرة بنسبة 100% و‏تشيلسي حظيوا بيومين راحة إضافيين، ولكن هذه فقط حقيقة وليست عذر”.

لفتة طيبة من تشيلسي عقب إصابة نجم مانشستر يونايتد خلال مباراة الفريقين (صورة)

بعد ثلاثية البلوز في مرمى يونايتد.. لامبارد يفك عقدة سولشاير ويفلت بتشيلسي من رقم سلبي جديد

تشيلسي يضرب مانشستر يونايتد بثلاثية ويصعد لنهائي كأس الاتحاد

تابع مواقعنا