السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم الأحد 19-7-2020..حار على مناطق القاهرة والوجه البحري

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 19/يوليو/2020 - 10:00 ص

ننشر حالة الطقس اليوم الأحد 19-7-2020 في مصر، حيث تشهد البلاد حاليًا موجة حارة ويكون الطقس مائل للحرارة شمالًا وشديد الحرارة جنوبًا، ونستعرض حالة الطقس يالتفصيل في مناطق مصر المختلفة في هذا التقرير.

حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس اليوم في مصر سيكون مائلًا للحرارة في مناطق القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار، فيما يكون الطقس لطيف ليلًا، مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، فيما يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية نهارًا، ويكون الطقس لطيف ليلًا، مع حركة رياح معتدلة، أما جنوبًا فيسود طقس حار على شمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، مع حركة رياح معتدلة، ويكون الطقس معتدل ليلًا.

الطقس في القاهرة اليوم

في القاهرة تكون حالة الطقس اليوم الأحد، مائل للحرارة ورطب على الوجه البحري والقاهرة نهارًا، مع ظهور الشبورة المائية، وتكون حركة الرياح معتدلة تنشط أحيانًا، فيما يكون الطقس لطيف ليلًا.

وتسجل المدينة درجة الحرارة اليوم الأحد 19 من يوليو: العظمى 35 درجة والصغرى 23 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة فتسجل العظمى 85% والصغرى 35%.

الطقس في الإسكندرية اليوم

من المتوقع أن يسود طقس اليوم في الإسكندرية، معتدلًا خلال ساعات النهار، وتكون حركة الرياح معتدلة، فيما يكون الطقس لطيف ليلًا.

وتسجل درجة الحرارة اليوم في الإسكندرية وفقًا لهيئة الإرصاد كالتالي: العظمى 30 درجة والصغرى 24 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة فتسجل العظمى 88% والصغرى 45%.

الطقس في أسوان

يسود الطقس في مناطق الصعيد ومنها محافظة أسوان اليوم الأحد، شديد الحرارة خلال ساعات النهار، وتكون حركة الرياح معتدلة، فيما يسود طقس معتدل ليلًا.

ودرجة الحرارة اليوم في محافظة أسوان ستكون كالتالي: العظمى 42 درجة والصغرى 29 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة على شمال الصعيد، تكون العظمى 65% والصغرى 25%، ونسبة الرطوبة المتوقعة على جنوب الصعيد، تكون العظمى 35% والصغرى 18%.

الطقس في سانت كاترين

حالة الطقس اليوم في سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، ستكون كالتالي: العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة.

أما حالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، ستكون على النحو التالي:

البحر الأبيض المتوسط: تكون حالته من خفيف إلى معتدل، ويصل ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وتكون حركة الرياح شمالية غربية.

البحر الأحمر: تكون حالته معتدل، ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، وتكون حركة الرياح شمالية غربية.

تابع مواقعنا