الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال يطالب الجمهور بالدعاء لوالده بعض تعرضه لوعكة صحية (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 10:50 ص

طالب المطرب رامي جمال، بالدعاء لوالده بالشفاء العاجل، بعدما أعلن تعرض والده لوعكة صحية، داعياً ألا يصيبه مكروه.

وكتب جمال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قال فيها: “أسألكم الدعاء لوالدي بالشفاء عافانا وعافاكم الله من كل مكروه”.

رامي جمال
رامي جمال

وحرص عدد كبير من المتابعين بالدعاء لوالد الفنان، فعلق الملحن وليد سعد في تغريدة، تمنى فيها الشفاء العاجل لوالد رامي جمال، وقال: “ربنا يشفيه ويعافيه ويقوم بألف سلامة يارب”.

وليد سعد
وليد سعد

وأعلن رامي أمس عن تعرض والده لوعكة صحية من خلال نشر صورة والده في المستشفى، وعلق على صورة نشرها عبر حسابه بـ”انستجرام” من خلال خاصية “استوري” وعلق عليها قائلًا: “سلامتك يا بابا ومشوفش فيك وحش أبدًا”.

رامي جمال يعلن تعرض والده لوعكة لصحية
رامي جمال يعلن تعرض والده لوعكة لصحية

وطرح رامي جمال ألبومه “أنا لوحدي” تزامنًا مع احتفالية عيد الحب، وتكون من 14 أغنية تتميز بتنوع موضوعاتها، وهم بيهم كلهم، مين غيرك في القلب، سقف، أنا لوحدي، اللي مشيوا، أدف يا مراكبي، مش ملاحظ حاجة، فاهماني، فكرة المتساب، عيونك خطر، لو على النسيان، لقلبك سلام، استغنيت، بعد ما أغيب.

وتعاون رامي في هذا الألبوم مع عدد ضخم من الشعراء والملحنين والموزعين مثل تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب.

هل يتعاون رامي جمال مع عزيز الشافعي بعد 6 سنوات من نجاح “يا بلادي”؟

رامي جمال يرد على أحد متابعيه استهزأ من إصابته بالبهاق (صورة)

تابع مواقعنا