الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف.. سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 19 يوليو 2020 في البنوك المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 19/يوليو/2020 - 11:00 ص

حقق سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 19 يوليو 2020 ارتفاعًا طفيفًا أمام الجنيه المصري، في معظم البنوك المصرية العاملة، وعلى رأسها البنك المركزي المصري، فيما حقق استقرارًا في بعض البنوك الأخرى مثل بنكي القاهرة والأهلي المصري، في أول أيام العمل الرسمية بعد العطلة الأسبوعية، وذلك بعد سلسلة من التراجعات منذ نهاية الشهر الماضي وبداية الشهر الجاري.

ويرصد موقع “القاهرة 24″، سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 19 يوليو 2020 مقابل الجنيه، في البنوك المصرية وعلى رأسها البنك المركزي المصري، في خدمة مميزة مقدمة للقراء والزوار ضمن سلسلة الخدمات التفصيلية التي يقدمها الموقع للباحثين عن أسعار العملات، بشكل يومي للتيسير على الجميع.

سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 19 يوليو 2020

ويعمل البنك المركزي المصري والبنوك العاملة في مصر، على نشر قائمة يومية محدثة بأسعار صرف وتداول العملات الأجنبية والعربية، يتم تحديثها بشكل مستمر في بداية التعاملات الصباحية، والتي من بينها سعر الدينار الكويتي.

اقرأ أيضًا: مدير خط نجدة الطفل بمجلس الأمومة والطفولة: حوادث ضرب الآباء لأطفالهم تكررت كثيراً مؤخراً

ويستعرض موقع “القاهرة 24”، أسعار الدينار الكويتي من بنك لأخر أمام الجنيه المصري، بعدما استطاعت العملة الكويتية وقف نزيف الانخفاض الحاد في الأسعار في بداية الشهر الجاري واستعادة توازنها، حيث جاء سعر الدينار الكويتي في الأسواق المصرية على النحو التالي:

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري

حقق سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري ارتفاعًا طفيفًا، حيث بلغ نحو 51.68 للشراء، و52.14 للبيع، بارتفاع بلغ 1 قروش في سعر البيع، وارتفاع 1 قروش في سعر الشراء.

سعر الدينار الكويتي فى البنك الأهلى المصرى

وسجل سعر الدينار الكويتي 49.32 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 52.14 جنيهًا مصريًا للبيع، محققًا استقرارًا على نفس أسعار الخميس الماضي.

سعر الدينار الكويتي فى بنك مصر

وبلغ سعر الدينار الكويتي في بنك مصر مقابل الجنيه المصري، نفس سعر الأهلي المصري، حيث سجلت العملة الكويتية مبلغ 49.32 جنيهًا للشراء، مقابل 52.14 جنيهًا للبيع.

سعر الدينار الكويتي فى بنك الإسكندرية

وسجل سعر الدينار الكويتي 49.40 جنيهًا للشراء داخل جدران بنك الإسكندرية، فيما سجل 52.15 جنيهًا كرقم للبيع داخل البنك.

سعر الدينار الكويتي فى بنك عودة

تراوح سعر الدينار الكويتي في بنك عودة، في الشراء عند مبلغ 48.39، مقابل البيع بمبلغ 52.14 جنيهًا مصريًا، بارتفاع 4 قروش في الشراء.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي

وسجل الدينار الكويتي مبلغ 49.35 كسعر للشراء داخل بنك CIB “البنك التجاري الدولي”، فيما سجل سعر 52.14 جنيهًا للبيع.

اقرأ أيضًا: 27 أغسطس.. الحكم في استئناف شقيقي الفنانة زينة بتهمة الاعتداء على أحمد عز

الجدير بالذكر، أن أعداد العمالة المصرية في الكويت، قد ارتفعت خلال الأعوام الأخيرة بشكل كبير، خاصة قبل انتشار فيروس كورونا، حيث قدرت إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أعداد المصريين هناك بنحو 230 ألف مصري.

ويعتبر الدينار الكويتي، أحد أهم العملات في المنطقة العربية والخليج بجانب الريال السعودي، بفضل الارتباط الشديد بينه وبين النفط الكويتي، الذي يمتلك 10% من الاحتياطي العالمي للنفط، أي حوالي 96 مليار برميل.

تابع مواقعنا