الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوسن بدر: كل خطة أو علامة من الزمن على وشي ليها حكاية تعكس عمري كله

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 11:35 م

قالت الفنانة سوسن بدر، إنها لاتخشى من الزمن وأثاره، لأنها قناعة شخصية وتحب أن تكون هكذا بدون عمليات تجميل، كما تحب أن يظهر على وجهها كل مرحلة من مراحل عمرها.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن”، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “الحدث اليوم”: “بحب أكون زي ما أنا، كل خط في وش بيعكس حكاية إما ضحكة أو سهر على الشغل أو حزن أو وجع فراق وأنا حاباه لأنه تاريخي وحياتي وعمري كله.. أنا صحتي كويسة ومش معنى احتفاظي بملامحي أني تعبانة أنا بهتم بنفسي جدًا”.

كما كشفت سبب تفضيلها للون الشعر الأبيض إلى كون ذلك يعكس طبيعة المرحلة العمرية التي تعيشها الآن قائلة”: “أنا معنديش فلسفة في اختياري للون الأبيض لشعري لأنها بتعكس سني دلوقتي من عشر سنوات فاتوا كان شكلي مختلف دلوقتي شكلي أتغير كل الحكاية عاوزة أبان زي ما أنا”.

واستكملت: “شكلي كده مش قلقانة من الشعر الأبيض ولا من خطوط السن وعلامات الزمن اللي تحت عيني بالعكس دي بتعكس التجربة الحياتية اللي عشتها”، مضيفة أن الإنسان يوميًا أول شخص يراه عندما يستيقظ هو نفسه فلماذا نرى شخصًا آخر غير أنفسنا يخالف طبيعتنا؟.

وأردفت قائلة: “تمسكي بشكلي الطبيعي ليس جرأة وإنما يمثل قناعه وهذه طبيعة السنين عندما تمر على البشر، النهاردة شكلي مختلف عن عشر سنوات فاتوا، وأنا برضه نفس الشخص اللي بيقف دلوقتي قدام الكاميرا وبيعمل دور الأم في سن أكبر”.

كما سردت موقفًا مرت به أثناء تصوير مسلسل “أبو العروسة” عندما قرأت تفاصيل مشهد لمؤلف العمل الشاب هاني كمال والذي يغلب عليه الطابع الرومانسي قائلة: “هاني كمال مؤلف شاب وعاطفي أوي ومرة وأنا بقرأ مشهد من مسلسل أبو العروسة لقيته رومانسي فطلبت منه أنو يسبني أعمله بعفوية وإذا عجبه يمشي وإذا ماعجبوش نعمل زي اللي مكتوب .. وقلي حاضر لأنه ديموقراطي وسابني وعملته بطريقتي”.

سوسن بدر تشارك الجمهور بصحبة أصغر أحفادها: “أخيرًَا أنا ومايا على البحر” (صور)

سوسن بدر عن إطلالتها الشبابية: “بهتم ببشرتي.. بس مش مهتمة أمسح من عليها السنين” (صورة)

تابع مواقعنا