الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة الودية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يوليو/2020 - 04:42 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة الودية ، والتي ستقام بينهما مساء اليوم، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدوري بعد توقفه لمده ثلاث شهور بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويخوض الزمالك أول مباراة له بعد التوقف، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باترس كارتيرون في تجهيز جميع اللاعبين قبل استئناف النشاط الرياضي، وعودة مسابقة دوري أبطال إفريقيا المقرر استكمالها في شهر 9 القادم.

وكان كارتيرون قد أعلن منذ قليل تشكيل فريقه الذي سيخوض المباراة، حيث شهدت التشكيل تواجد جميع العناصر الأساسية داخل الفريق الأبيض وضم التشكيل كلا من:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.

سموحة
سموحة

بث مباراة الزمالك وسموحة

واجتمع كارتيرون مع جهازه المعاون صباح اليوم حيث حدد مجموعتين من أجل خوض اللقاء، لاسيما ان العناصر الأساسية ستبدا المباراة من البداية، والبدلاء سينزلون الشوط الثاني من اللقاء لتجهيز جميع اللاعبين

وفي نفس الوقت استقر الجهاز الفني على استبعاد الناشئين المنضمين للمعسكر من المشاركة في مباراة اليوم الأحد أمام سموحة وهم سيف فاروق جعفر وياسين مرعي ومحمد حسام بيسو وأسامة فيصل وحسام أشرف و حسام عبد المجيد.

وخوض الزمالك أول مباراة رسمية له أمام فريق المصري البورسعيدي يوم 8 من شهر أغسطس القادم، حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مباريات عودة الدوري.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وسموحة

ومن الناحية الأخر يدخل فريق سموحة هذه المباراة، في أول لقاء له بعد توقف الدوري، حيث يأمل حمادة صدقي المدير الفني للفريق السكندري تجهيز جميع اللاعبين قبل استئناف النشاط الرياضي.

ويستعد سموحة للمواجهة الثانية التي ستجمعه مع الأهلي يوم الجمعة القادم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في الساعة الخامسة، حيث أوجلت المباراة لمدة 24 ساعة بسبب قناة الأهلي والخطة الجديدة للقناة.

مباراة الزمالك وسموحة الودية

يواجه الزمالك فريق سموحة السكندري، في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات استعدادات الفريقين لعودة الدوري الممتاز.

تنقل مباراو الزمالك وسموحة اليوم عبر قناة الزمالك، حيث أعلنت القناة عبر صفحاتها الرسمية صباح اليوم، إذاعة المباراة، لعشاق وجماهير الفارس الأبيض.

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة

تابع مواقعنا