الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس شعب وقصة كرتونية.. عبد الرحمن أبو زهرة يكشف أعماله المقبلة

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 11:15 م

كشف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن أعماله المقبلة، والتي تعاقد عليها مؤخرًا، وذلك بالتزامن مع أزمته الأخيرة والتي أثارت جدلًا، بعد تصريحاته حول احتمالية اعتزاله لمروره بفترة اكتئاب.

وقال أبو زهرة خلال مداخلة مع برنامج “القاهرة الآن”، إنه انتهى من تسجيل صوتي خاص بمجلس الشعب تزامنًا مع اقتراب الانتخابات، وأيضًا تسجيل صوتي آخر لقصة كرتونية بعنوان “الليلة الكبيرة”.

كما أعرب عن حزنه من ردة فعل البعض تجاه تصريحاته التي أسيء فهمها مشيرًا إلى أن البعض تصور أنه مصاب بالاكتئاب بسبب عدم عمله في الفترة الأخيرة، قائلًا: “الناس تصورت أن عندي اكتئاب عشان مابشتغلش وأنا عمري ماشتكيت من الحكاية د،  أنا قلت أني حزين على صناعه الفن في مصر”.

وتابع: “الناس بتشكر فيا بشكل جميل بس مش شايف انعكاس ده في أعمال تسند ليا، وكل أعمالي دلوقتي بيتكتب عليه بالبنط العريض ضيف الشرف الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة وفي مقابل التغاضي عن ده يدوني فلوس كتير”.

ونفي أبو زهرة أن يكون سبب حزنه هو الأعمال الفنية لكن الاساس هو فقده لزوجته التي اثرت عليه برحيلها بشكل كبير جداً قائلاً ” أنا مراتي توفت واثرت عليا بشكل كبير وده سبب حزني الرئيسي ومالوش علاقة بالعمل الفني.. أنا مش حزين على شغلي أنا لكن سبب حزني لقضية عامة تخص العمل الفني وقلت رأيي يمكن ماعرفتش أعبر كويس بس دي الحقيقة”.

عبد الرحمن أبو زهرة: “عندي اكتئاب بسبب اختفاء زوجتي مقصر عليا”

تابع مواقعنا