الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“روتانا” تكشف بوستر وموعد طرح ألبوم إليسا “صاحبة رأي”

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 07:46 م

كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، موعد طرح ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا الجديد، والذي يحمل اسم “صاحبة رأي”، في الأول من شهر أغسطس القادم تزامنًا مع عيد الأضحى المقبل.

ومن المقرر أن تطلق الشركة إحدى أغنيات الألبوم قبل طرح الألبوم وبالتحديد فى 23 من شهر يوليو الجاري، والتي تحمل نفس اسم الألبوم، على أن تطلقه بالكامل بعدها بـ7 أيام، وذلك حسبما أعلنت على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشرت روتانا صورة البوستر الرسمي لألبوم إليسا الجديد وهو “صاحبة رأي”، وظهر النجمة اللبنانية عليه نائمة على سرير ومغطاه بمفرش باللون الأبيض كما ظهرت أجزاء من جسدها.

بوستر ألبوم إليسا الجديد
بوستر ألبوم إليسا الجديد

وفي سياق منفصل، نشرت إليسا صورة البوستر على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو “أبويا علّمني ما خافش ودايمًا أواجه قدري”.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي”.

وفي وقت سابق، كشفت النجمة اللبنانية، أن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى البومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

أحمد إبراهيم يشارك في توزيع ثلاث أغاني بألبوم إليسا الجديد (فيديو)

تابع مواقعنا