الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة والدة الإعلامية ريهام السهلي وشقيقة سناء منصور

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 11:27 م

رحلت والدة الإعلامية ريهام السهلي، شقيقة الإعلامية سناء منصور، اليوم الأحد الموافق 19 يوليو، وذلك في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، ولم يتم الإعلان عن سبب الوفاة أو مكان العزاء نظرًا لظروف فيروس كورونا.

وفاة والدة ريهام السهلي

وحرص عدد كبير من نجوم الإعلام أبرزهم الإعلامى عمرو الليثي، على نعي الراحلة الذي توفتها المنية اليوم الأحد ، وكتب الليثي عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “خالص العزاء في وفاة والدة الزميلة العزيزة ريهام السهلي وشقيقة الأستاذة سناء منصور وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفور تلقي الإعلامية سناء منصور الخبر، دخلت في حالة من الانهيار والبكاء، ومن ثم توجهت إلى المستشفى، لكي تودع الوادع الأخير لشقيقتها الراحلة، حيث قالت سناء في تصريحات صحفية بأن شفيقتها كانت تعانى من غيبوبة بعد تدهور حالتها الصحية.

في سياق منفصل، كانت أعلنت ريهام السهلي، مقدمة برنامج “المواجهة”، الذي يُعرض على شاشة Extra news، عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد، الذي أُصيبت به مع بداية الشهر الماضي، ووصفت ريهام فترة مرضها بالتجربة الصعبة، كما حرصت على توجيه عدة رسائل بعد شفائها من الفيروس.

وطالبت السهلي، حينها المواطنين عند الشعور بأي أعراض اللجوء لاستشارة الطبيب سريعًا، لأن اكتشاف كورونا مبكرًا يساعد في الشفاء منه بسلاسة، قائلة : “ممكن الاختلاف البسيط في حالتك الصحية يكون كورونا، وده اللي حصل معايا”.

وأشارت إلى أن أكثر ما دعمها في تعافيها من فيروس كورونا وهو وجود الدعم من العاملين بقناة “إكسترا نيوز” لها خلال فترة الإصابة و أسهم في رفع حالتها المعنوية وتحسن حالتها النفسية التي أدت في التعافي بقوة.

من هي ريهام السهلي؟

ريهام السهلي مذيعة ومقدمة برامج مصرية، وبدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج “صبايا” بإحدى القنوات الفضائية ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا انها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة على شاشة التليفزيون.

كما كان لحضورها أثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل “المرسى والبحار” ثم مسلسل “مسك الليل” عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية “مرسي عاوز كرسي”، وقدمت دور الفتاة الصعيدية بمسلسل “شارع عبدالعزيز” مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل “الشك” مع النجمة مي عز الدين، ولها مسلسل “قلوب” مع الممثلة علا غانم ومسلسل “ابن حلال” في رمضان 2014 بطولة النجم محمد رمضان.

وفاة والدة الإعلامية ريهام السهلي

تابع مواقعنا