الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

roma vs inter milan.. موعد مباراة روما ضد انتر ميلان والقنوات الناقلة لها

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/يوليو/2020 - 01:55 م

تقما اليوم الأحد مباراة روما ضد انتر ميلان في قمة مباريات الجولة 34 من منافسات الدوري الإيطالي “الكالشيو”، إذ يعد لقاء roma vs inter milan واحدًا من اللقاءات المهمة لمتابعي الساحرة المستديرة.

ويأتي لقاء الفريقين بعد 7 جولات من استئناف الدوري الإيطالي في 20 يونيو الماضي، عقب توقف دام لأكثر من ثلاثة شهور إثر الجائحة العاليمة.

موعد مباراة roma vs inter milan

ومن المقرر إقامة مباراة روما ضد انتر ميلان اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب الذئاب “الأوليمبيكو”، في العاصمة الإيطالية روما، الملعب الذي يتسع لـ82 ألف متفرج، إلا أن اللقاء يقاء بدون حضور جماهيري.

ويدخل لاعبوا “النيراتزوري” لقاء roma vs inter milan في محاولة للحصول على الثلاث نقاط للعودة مرة أخرى إلى المركز الثاني خلف منافسه نادي يوفنتوس، لمعاودة المنافسة على لقب الدوري، إذا ما خسر اليوفي مباراته المقبلة أمام لاتسيو.

اقرأ أيضا..الآن.. تعرف على موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم والقنوات الناقلة لها

وكجاره في العاصمة الإيطالية يدخل روما اللقاء معلقًا آماله على الفوز بالثلاثة نقاط، بالإضافة إلى خسارة لاتسيو في لقائه مع نادي يوفينتوس، ليتقلص الفارق إلى 9 نقاط، مع تبقي 4 مباريات على نهاية الدوري، كما يأل في تعثر الإنتر في اللقاءت المقبلة له حتى يتمكن من الحصول على بطاقة للتأهل لدوري الأبطال الأوروبية.

ويحتل الذئاب المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، متأخراً عن لاتسيو، صاحب المركز الرابع بـ12 نقطة، فيما حصل لاعبوا الانتر على 71 نقطة جعلتهم في المركز الثاني بجوار نادي أتالانتا صاحب المركز الثاني، الذي خاض مباراته في الجولة الحالية أمام هيلاس فيرونا متعادلا بهدف لكل منهما.

القنوات الناقلة لـ مبارة روما ضد انتر ميلان

ومن المقرر إذاعة لقاء roma vs inter milan عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1، في حين يعلق على مبارة روما وانتر ميلان المعلق المصري علي محمد علي.

مواعيد مباريات اليوم

ويشهد اليوم العديد من اللقاء المهمة لمتابعة كرة القدم في مصر والوطن العربي، إذ تُقام اليوم مباراة الزمالك وسموحة الودية، في تمام الخامسة مساءًا على ملعب برج العرب، ويتم إذاعة اللقاء على قناة نادي الزمالك.

كما تقام مبارة مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي، في نفس التوقيت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD 2.

ويختتم نادي برشلونة الإسباني لقاءاته في الدوري الإسباني ضد ديبورتيفو ألافيس في الخامسة مساءًا ويذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD 1.

وفي السابعة مساءًا يحل لقاء مانشستر يونايتد ضد تشيلسي، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي،ليذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1.

وتختتم لقاءات اليوم في الساتعة وخمس واربعين دقيقة بلقاء roma vs inter milan ، على أن يتم إذاعة مبارة روما ضد انتر ميلان عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 4.

اقرأ أيضا..مبلغ خيالي.. أتلتيكو مدريد يحدد سعر بيع مدافعه في الصيف

تابع مواقعنا