• بحث عن
  • رسميا.. السد القطري يعلن تعاقده مع سانتي كازورلا (صورة)

    ياسمين حسين

    أعلن نادي السد القطري توصله لاتفاق نهائي مع الإسباني سانتي كازورلا لاعب فياريال من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وقد ودع فريق فياريال لاعبه سانتي كازورلا بالأمس في آخر مواجهة له مع الفريق أمام نظيره إيبار ضمن منافسات الجولة الختامية للدوري الإسباني بعدما قام اللاعبون بعمل ممر شرفي للاعب منتخب إسبانيا، الذي انتهي عقده مع الغواصات الصفراء.

    وحسب ما أعلنه نادي السد القطري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” أنه قد توصل لاتفاق مع كازورلا موضحاً ” الاتفاق تم بيننا وبين سانتي .. اللاعب سيصل قريبآ للدوحه لاتمام باقي التفاصيل
    مرحبا سانتي في نادي السد”.

    وودع فريق فياريال لاعبه سانتي كازورلا بالأمس في آخر مواجهة له مع الفريق أمام نظيره إيبار ضمن منافسات الجولة الختامية للدوري الإسباني بعدما قام اللاعبون بعمل ممر شرفي للاعب منتخب إسبانيا، الذي انتهي عقده مع الغواصات الصفراء.

    وقد انتقل كازورلا إلى صفوف فياريال قادمًا من  أرسنال، في صيف موسم 2018، كما شارك مع الفريق الإسباني في 82 مواجهة سجل 19 هدفًا خلالها، وصنع 20 آخر.

    الجدير بالذكر أن كازورلا كان على وشك الاعتزال بعدما غاب عن الملاعب قرابة 636 يومًا بسبب إصابات التي تعرض إليها على مستوى وتر أكيلس والتي هددته بإمكانية بتر القدم، إلا أنه عاد للملاعب من جديد في 2018 عن طريق بوابة فياريال.

    السد القطري يعلن الاقتراب من التعاقد مع كازورلا (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق