• بحث عن
  • هبة مجدي: انستجرام حسابي الرسمي الوحيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيديو)

    انتشر خلال الفترة الأخيرة للفنانة هبة مجدي العديد من الحسابات المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحملت هذه الحسابات العديد من الصور والفيديوهات للفنانة وكذلك لعديد من النجوم الأخرين فضلا عن العديد من البوستات والتعليقات، وهذا الأمر أغضب هبة بشكل كبير ودفعها لنشر فيديو  تكشف فية حقيقة هذه الحسابات.

    ونشرت هبة مجدي فيديو قصير عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير تطبيق انستجرام، وعلقت علي الفيديو قائلة بيان هام، وتضمن الفيديو تصريحات هبة مجدي التي تؤكد أنها لا تملك اي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء فيسبوك او تويتر او اسناب شات، تيك توك، ولكنها تملك فقط حساب رسمي عبر موقع انستجرام فقط، مطالبة الجميع بحاولة قفل هذه الحسابات المزيفة التي تتحدث بأسمها.

     

    View this post on Instagram

     

    🔴 بيان هام 🔴

    A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

    يُشار إلى أن تألقت هبة مجدي في رمضان هذا العام بمسلسل “فرصة تانية”، الذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ،والعمل من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

    وشارك في العمل عدد كبير من نجوم؛ منهم ياسمين صبري، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتميم عبده، وعدد آخر من الفنانين.

    هبة مجدي تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو على طريقتها الخاصة

    هبة مجدي تستحوذ على أملاك دياب انتقامًا منه في فرصة تانية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق