الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الزراعة”: تكثيف حملات التفتيش على الشوادر ومنافذ بيع الأضاحي للتأكد من سلامتها

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 20/يوليو/2020 - 05:35 م

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تكثيف حملات التفتيش على الشوادر ومنافذ بيع الأضاحي للتأكد من سلامتها، مع قرب عيد الأضحى.

وقال الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، إنه مع قرب عيد الأضحى المبارك، جاري تكثيف الحملات والمرور على منافذ بيع الأضاحي، للتأكد من صحة وسلامة الحيوانات المعروضة للبيع للأضحيات، وكذلك التأكد من إيوائها فى أماكن مناسبة مع تقديم العليقة المناسبة والماء الكافى.

وأصدر المهندس مصطفى الصياد – نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، تعليمات لكل من قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والهيئة العامة للخدمات البيطرية، برفع حالة الطوارئ والعمل على مدار الساعة للتأكد من سلامة الأضاحى المعروضة بالشوادر وأماكن بيعها مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والخاصة بمجابهة فيروس كورونا.

وأعلن قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة عن أرقام واتس أب لسرعة التواصل مع المواطنين(01558626681 – 01558626682)، وذلك في إطار حرص وزارة الزراعة على صحة وسلامة المواطنين، ومنعاً للغش والتلاعب أو الإستغلال من ضعاف النفوس المخالفين، خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

تابع مواقعنا