الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ5 فيديوهات فاضحة.. سما المصري تمثل أمام القضاء من جديد

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 20/يوليو/2020 - 03:16 م

استأنفت محكمة الجنح الاقتصادية بدائرة الأزبكية بالقاهرة، ثاني جلسات محاكمة الفنانة سما المصري صباح اليوم الاثنين، في قضية التحريض على الفسق، والتي تحمل رقم 534 لسنة 2020، والتي تم تأجيلها لجلسة 27 يوليو الجاري.

وتضم 5 فيديوهات مخلة بالآداب وتساعد على خدش الحياء، وذلك بعد أمر من رئيس نياية الشئنون المالية والتجارية، بإحالة المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن إلى المحكمة الاقتصادية.

أمر الإحالة إلى المحكمة، الصادر من النيابة المالية، كشف أن المتهمة تعمدت نشر صورٍ خادشة للحياء العام، خلال الفترة من ديسمبر 2019 وحتى شهر أبريل 2020، وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعىي المختلفة والتي تبرز خلالها العديد من مفاتنها مع بعض العبارات والإيحاءات الجنسية، التي خدش الحياء والذوق العام على النحو المبين بالتحقيقات.

ثاني جلسات محاكمة سما المصري بتهمة الفسق والفجور

وانطلقت الجلسة الأولى من القضية الجديدة للفنانة والراقصة سما المصري، صباح اليوم الاثنين بحضور المتهمة وحضور دفاعها وعلى رأسه المحامي مينا ناجي، بالإضافة إلى المحامي أشرف فرحات صاحب الدعوى والمتقدم بالبلاغ ضد المتهمة.

من جانبه، قام المحامى مينا ناجي المدافع عن المتهمة، بالدفع بعدم جواز محاكمة سما المصري في القضية الجديدة والتي بدأت أولى جلساتها اليوم، مستندًا إلى عدم جواز معاقبة المتهم على فعل واحد مرتين مختلفتين.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة سما المصري بتهمة سب وقذف ريهام سعيد لـ22 يوليو

كما طالب محامي سما المصري، باستدعاء المهندس الفني أحمد ثروت الذي قام بفحص الفيديوهات الخمسة الموجودة بالقضية، بالإضافة إلى وقف نظر الدعوي بشكل معلق لحين الفصل في الجنحة 410 لسنة 2020، والتي تمت معاقبة سما المصري خلالها بالحبس 3 سنوات، ويجري الاستئناف على الحكم الصادر بها.

الحكم على سما المصري بثلاث سنوات

وكانت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى عباس، قد عاقبت المتهمة سما المصري بالحبس 3 سنوات بالإضافة إلى تغريمها مبلغ 300 ألف جنيه، على أن يتم وضعها تحت المراقبة لمدة 3 سنوات أي مدة مساوية لعقوبتها في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، قبل أن تتقدم باستئناف علي الحكم الصادر  بحقها، وهو ما تم تأجيله لجلسة 9 أغسطس المقبل.

سما المصري وقضية ريهام سعيد

في السياق ذاته، كانت محكمة الجنح الاقتصادية بالقاهرة، قد أجلت محاكمة سما المصري في قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد إلى يوم 22 يوليو المقبل، أي يتم النظر فيها يوم الأربعاء المقبل.

سما المصري أحيلت لنيابة شمال القاهرة، بعدما تقدم المحامي شعبان سعيد عن الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ أكد خلاله أن المتهمة وجهت عبارات تحمل السب والقذف والانتهاك لحرمة الحياة الخاصة لموكلته، موضحًا أن سما المصري ذكرت خلال مقطع فيديو لها مواقف لريهام سعيد، ساخرة منها.

اقرأ أيضًا: 9 أغسطس نظر استئناف سما المصري على حكم حبسها 3 سنوات

من جانبها، وجهت الفنانة سما المصري، رسالة من محبسها اليوم الاثنين، تعتذر خلالها لجمهورها، مؤكدة أنها لم تعلم أن القانون سيعاقبعها على “أنها تعيش حياتها” موضحة أنها لم تقصد أي نية سيئة خلال نشر الفيديو الخاص بها في حمام السباحة، معللة أنها قامت بتصويره ورفعته على حساباتها مثل أي شخص عادي.

تابع مواقعنا