السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسريب صورة جديدة لهاتف سامسونج Galaxy Note 20.. وتوقعات بسعره

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 20/يوليو/2020 - 01:39 م

من المنتظر أن تكشف شركة سامسونج عن هاتفها الذكي الجديد Samsung Galaxy Note 20 على هامش فعاليتها السنوية التي أعلنت انها ستكون في 5 أغسطس المقبل.

وستقوم الشركة بالكشف ايضا عن عدد من الهواتف الذكية للشركة، مثل الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي (جالاكسي فولد Galaxy Fold)، ونسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف القابل للطي جالاكسي زد فليب (Galaxy Z Flip).

وكشف تقارير حديثة أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم طرح هاتفها الشهير جالاكسي نوت 20 (Galaxy Note 20) بسعر أقل من نظيره السابق جالاكسي نوت 10.

ووفقًا لتقرير من موقع Naver، سيُطلق هاتفا (جالاكسي نوت 20) و(جالاكسي نوت 20 ألترا) – أو ما قد يُسمّى (جالاكسي نوت 20 بلس) بسعر أقل بنحو 40 دولارًا أمريكيًا مقارنةً بأسعار هاتفي (جالاكسي نوت 10)، و(جالاكسي نوت 10 بلس)

ونشر المسرب الشهير Evan Blass  صور جديدة مسربة لهاتف Samsung Galaxy Note 20، ويتعلق الأمر بصور عادية و ثلاثية الأبعاد تكشف عن التصميم الكامل للهاتف الجديد للشركة الكورية الجنوبية، خصوصا على مستوى الشاشة و الكاميرا الأمامية بالإضافة إلى الكاميرات الخلفية.

وقد تقوم سامسونج التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم – بحسب تقارير- بشحن هواتفها الذكية بدون أي شاحن في الصندوق، اعتبارًا من العام المقبل في مسعي لخفض التكاليف.

تابع مواقعنا