الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/يوليو/2020 - 01:22 م

يستعد نادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لعودة النشاط الرياضي في الفترة المقبلة، وذلك بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث سوف يستئناف الدوري العام في بداية شهر أغسطس المقبل.

موعد استئناف الدوري العام :

وكانت قد أعلنت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني 6 اغسطس المقبل موعدًا لعودة الدوري بشكل رسمي، حيث سُتلعب المؤجلات على يومين، وسوف تُستكمل مباريات الجولات خلال الأيام بعد ذلك، وستبدأ المنافسات بمباراة الأهلي ضد فريق إنبي.

نتيجة مباراة الزمالك الماضية :

وكان قد حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا بالأمس على حساب سموحة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب أحد الفنادق في برج العرب الاسكندريه، وذلك خلال المعسكر الذي يقيمه نادي الزمالك منذ فترة هناك، وسيخوض خلاله أكثر من مباراة ودية للاستعداد لعودة النشاط.

وسجل يوسف أوباما ثلاثية لنادي الزمالك في مرمى فريق سموحة بالأمس، بينما أحرز كل من أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد هدف للقلعة البيضاء، وجاء هدف سموحة الوحيد عن طريق أحمد حسن مكي في الدقائق الأخيرة عن طريق ركلة جزاء.

وخرج طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك من مباراة الأمس أمام سموحة بين شوطين اللقاء، حيث شعر ببعض الآلام على مستوى العضلة الأمامية خاصة في ظل عدم خوض مباريات في الفترة الأخيرة، وتعد تلك المباراة الأولى للقلعة البيضاء منذ شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي حول العالم.

موقف الزمالك في دوري أبطال إفريقيا :-

وسيضرب نادي الزمالك موعدًا ناريًا مع الرجاء الرياضي المغربي في دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث استقر الاتحاد الإفريقي على خوض مباريات دور النصف نهائي بنظام الذهاب والاياب بعدما كان قد قرر خوض المباريات بنظام المباراة الواحدة، ولكنه تراجع عن هذا القرار وستلعب المباراة النهائية من مواجهة واحدة في حال وصول الطرفين من نفس البلد، وستلعب على ملعب محايد من مباراة واحدة أيضا في حال وصول فريقين من بلدين مختلفين، ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي الآخر.

ويسعى المارد الأبيض لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية، خاصة في ظل غياب البطولة عن خزائن النادي من عام 2002، حيث توج الزمالك بأول لقب افريقي له منذ ذلك تاريخ في الموسم الماضي حينما فاز بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وأيضاً لقب السوبر الافريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي.

وأكد باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك بالأمس، إن الفريق سوف يلعب على تحقيق الانتصارات من أجل الحصول على المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، في إشارة إلى تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري هذا الموسم، ويتصدر الفريق الأحمر ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة.

أمير مرتضى: الزمالك يرحب بخوض دوري أبطال إفريقيا في أي دولة عربية أو إفريقية

تابع مواقعنا