الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قضيتان وتهمة واحدة.. دفاع سما المصري يتقدم بطلب لوقف دعوى الفسق والفجور

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 20/يوليو/2020 - 03:30 م

قال أشرف ناجي الجندي محامي الفنانة، سما المصري، إنه تقدم بطلب لوقف الدعوى الجديدة في اتهامها بالتحريض على الفسق المنظوة أمام القضاء ضد موكلته، لعدم معاقبة المتهم عن الفعل الواحد مرتين.

واستمعت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، إلى دفاع سما المصرى، فى اتهامها بقضية جديدة بالتحريض على الفسق والفجور، وحضرت المتهمة وسط حراسة أمنية مشددة، وارتدت الكمامة الطبية.

وأضاف الجندي فى تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن الجلسة القادمة 27 يوليو سوف يتقدم بمستندات جديدة، عبارة عن صورة من القضية 410 لسنة 2020 وسماع الشهادة بما فيها.

تأجيل ثاني جلسات سما المصري لجلسة 27 يوليو المقبل لاتهامها بالفسق والفجور

24 مقطعًا فيديو بينهم ضاضا بسكلته.. ننشر تقرير مكافحة جرائم الإنترنت فى قضية سما المصري (مستندات)

كانت قد أجلت المحكمة الاقتصادية ثاني جلسات محاكمة المتهمة سامية أحمد عطية وشهرتها سما المصري بقضيتها الثانية، بعد أن أحالتها النيابة للمحاكمة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع لجلسة 27 يوليو القادم.

وحضرت سما المصري جلسة محاكمتها مرتدية الكمامة الطبية داخل قفص الاتهام.

وتضمن أمر إحالة سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية أنها في غضون الفترة من ديسمبر 2019 وحتى أبريل لعام 2020 نشرت بقصد العرض صور خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وانستجرام ويوتيوب” مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية على نحو يخدش الحياء العام.

وأكمل أمر الإحالة بان المتهمة فعلت علانية فعل فاضح مخل بالحياء العام بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك و انستجرام ويوتيوب، ونشرت عددًا من الفيديوهات الخادشة للحياء العام، كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأكد أمر الإحالة أن المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها.

يذكر أن قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار رامى عباس بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتقدمت باستئناف علي الحكم الصادر.

تابع مواقعنا