الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل عبد الرحمن أبو زهرة عن تصريحات والده: “الموضوع أخد أكبر من حجمه”

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يوليو/2020 - 11:29 ص

علق نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، على تصريحات والده التي أثارت جدلًا واسعًا في اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت تعبر عن اكتئابه ودخوله في حالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة أدت إلى التفكير في اعتزال الفن.

وقال عازف البيانو أحمد أبو زهرة نجل الفنان في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”، إن والده كان كئيبًا ومكبوتًا لفترة ما، ثم قرر البوح بما داخله حتى يرتاح، كما أنه لم يسئ إلى أحد مثلما أشيعت بعض التصريحات الخاطئة وبكنه عبر عن حال الدراما والفن في مصر بشكل عام، وأعطى للجمهور بعض النماذج من وحي تجربته الخاصة، وهذا لا يدل على أنه يعاني من قلة العمل.

وتابع أحمد أبو زهرة، مُعلقًا على الجدل الذي حدث عقب انتشار تصريحات والده، وظهور بعض الفنانات اللاتي اتهمن الفنان الكبير بالتنمر عليهم: “كان عندنا احترام وعادات وتقاليد في مصر ولكنها اختفت، والدليل اللي حصل ده، مينفعش حد يكون بيتكلم عن شأن عام وحد تاني يخرج يتكلم عن شأن خاص، ولو حصلي حاجة بيني وبين حد دي تعتبر تجربة شخصية ولكن كل واحد حر بالتأكيد”.

كما أكد أن الموضوع استحوذ على تفكير الإعلام والصحافة في مصر على الرغم من أنه ليس بهذه الأهمية: “بنهتم بحاجات تافهة والموضوع أخد أكبر من حجمه، وهو اتكلم عن صرخة جواه ارتاح، ولو والدتي كانت عايشة مكنش طلع أتكلم”، مشيرًا إلى أن الفنان استطاع أن يحفر مكانة في قلوب الكثيرين سواء في مصر أو بالخارج، وأن جميع ما يرونه حتى غير المصريين يشبهونه بآبائهم وهذا دليل على حب الناس له.

وفي وقت سابق، أعرب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن استيائة من الذين فهموا تصريحاته عن الاعتزال بالخطأ، مؤكدًا في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”، أن مشكلته الوحيدة عدم فهم مؤلفي ومخرجي هذا الجيل لعقليته واحترامها، نظرًا لأنه خاض مشوارًا طويلًا في الفن تخطى الـ60 عامًا.

عبد الرحمن أبو زهرة: “مستوايا ما يقلش عن “آل باتشينو”.. والكتاب بيكتبوا للشباب بس ومقعدنا في البيت”

مجلس شعب وقصة كرتونية.. عبد الرحمن أبو زهرة يكشف أعماله المقبلة

تابع مواقعنا