الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة السابق يوضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة شطب عضويته من الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/يوليو/2020 - 01:51 م

نفى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، ما تردد مؤخرًا بقرار رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك يتضمن شطب عضويته من النادي وعدم تجديد الاشتراك السنوي.

وقال خالد عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إنه ليس صحيحًا شطب عضويته أو عدم تجديد الاشتراك لنادي الزمالك.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق تلقى مفاجأة بعدما علم بقرار رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك يتضمن شطب عضويته من النادي.

وأشارت التقارير إلى أن عبد العزيز توجه صباح اليوم إلى مقر نادي الزمالك ولكنه فوجئ بقرار مجلس الإدارة الذي يتمثل في شطبهُ وكذلك عدم أحقيته في تجديد اشتراكات النادي أو استخراج الكارنيه الجديد للنادي، قبل ان يقرر وزير الرياضة السابق اتخاذ كل الخطوات القانونية لحفظ حقوقه في القرار الذي تم اتخاذه دون إعلان أسبابه حتى الآن.

وهاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية حيث وجه له بعض الانتقادات على الفترة التي قضاها خالد عبد العزيز في منصب وزير الشباب والرياضة.

وانفرد “القاهرة 24” منذ فترة بنية خالد عبد العزيز في الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات القادمة بعدما تلقى دعما من قبل رموز الكرة بالنادي

خالد عبد العزيز يستعد لخوض انتخابات الزمالك بدعم من نجوم الكرة

تابع مواقعنا