الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر تدعم عبد الرحمن أبو زهرة: “نفسي أمثل معاه وأتعلم من فنه العظيم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يوليو/2020 - 03:10 م

تضامنت الفنانة وفاء عامر مع الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، بعدما أعلن في تصريحات له أنه يواجه أزمة في المجال الفني لعدم إدراك الأجيال الجديدة من المخرجين موهبته وإسناد أدوار ضيف الشرف له بدلُا من البطولة.

وأعلنت وفاء عامر في “بوست” طرحته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنها ترغب التمثيل بجانب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة للاستفادة من خبرته، حيث كتبت: “نفسي أمثل مع القامة عبد الرحمن أبو زهرة، أتعلم من فنه العظيم، اعترف أنا من جمهوره.. أنت على راسنا يا أستاذ”.

وفاء عامر تدعم عبد الرحمن أبو زهرة
وفاء عامر تدعم عبد الرحمن أبو زهرة

وبدأت أزمة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يردد صداها، بعد مشكلة الفنان بطفي لبيب عندما ظهر في فيديو وأوضح أنه يعاني من المرض وطالب الجمهور بالدعاء له، وعلق أبو زهرة عليه من خلال مداخلة هاتفيه عبر برنامج “90 دقيقة” المُذاع عبر شاشة قناة المحور، وأشار أبو زهرة أنه يعاني من الاكتئاب والوحدة.

وقال: “عندي حالة أخطر من لطفي لبيب، اكتئاب كامل وإحساس بغربة والعالم اللي حواليا مش فاهمني، لأن للأسف كل المخرجين اللي في مصر، مكانوش اتولدوا لما كنت أنا نجم ومهملني إهمال شديد”، مشيرًا إلى أنه كوميديان من الدرجة الأولى: “عملت مسرحيات كتيرة رفضوها نجوم كبار”.

وأكد عبد الرحمن أبو زهرة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”، أنه لم يعلن اعتزاله الفن كما أُشيع، ولكنه يشعر ببعض من الإحباط والاكتئاب بسبب الأعمال التي تعرض عليه وتكون غير مناسبة لقامته الفنية.

عبد الرحمن أبو زهرة يفكر في الاعتزال ويوجه رسالة للمنتجين: “نفسي أخد فرصة”

عبد الرحمن أبو زهرة: “لن أعتزل التمثيل.. ومؤلفين ومخرجين الجيل الجديد مش فاهميني”

تابع مواقعنا