الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجيني: شاطئ النخيل أصبح كارثة تستحق الاهتمام لمواجهتها

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 11:52 ص

أكد النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، خطورة المشكلات التى يواجهها شاطئ النخيل بمحافظة الإسكندرية، والذى تسبب فى غرق كثير من الأشخاص طيلة السنوات الماضية.

وقال خلال اجتماع اللجنة البرلمانية اليوم لمناقشة المشكلات التى يواجهها هذا الشاطئ في حضور محافظ الإسكندرية: هذا الموضوع خطير، وبالأخص بعد الحادث الأخير، والذى تسبب في غرق عدد من الشباب، مما يستدعي ضرورة الإسراع لحلها وأشار إلى أن اللجنة دعت كافة المسئولين بمافيها شركة المقاولين العرب، والتي دشنت عدد من المصدات داخل المياه.

وطالب النائب أحمد سليمان، عضو مجلس النواب، عن مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بضرورة العمل على تلافي كارثة شاطئ النخيل بمحافظة الإسكندرية والذى ابتلع كثير من الغرقى.

بحثًا عن شادي.. فرق الإنقاذ تواصل عملها لليوم الثامن بشاطئ النخيل

وقال سليمان خلال اجتماع اللجنة البرلمانية أن شاطئ النخيل فى محافظة الإسكندرية، فى منتهى الخطورة، ولذلك صدر قرار بغلقه، وكان من الأولى بالأجهزة التنفيذية ان تتحرك بشكل قوى لتطبيق هذا القرار ولو باستخدام القوة البسيطة لمنعهم.

وشدد سليمان على ضرورة الاستمرار فى عمليات البحث لانتشال جثة الشاب شادي، والذى جرفته المياه داخل شاطئ النخيل بسبب الدوامات، وقال: أطالب المحافظ بتكثيف الجهود لانتشال جثمان الشهيد شادى رحمة لأسرته وأباه المكلوم وأمه الثكلى، فيما وجه النائب احمد السجيني باسمه واعضاء لجنة الإدارة المحلية التعازى لأسرة الشاب شادي، واإثنين من أسرته بسبب غرقهم نتيجة سباحتهم داخل الشاطئ.

تابع مواقعنا