• بحث عن
  • بسبب الكلاب.. الجمهور يكشف زيارة أحمد فلوكس لديالا مكي في دبي (صور)

    سهر عوض

    أثار الفنان أحمد فلوكس تساؤلات الجمهور، بتواجده في منزل الإعلامية اللبنانية ديالا مكي بمدينة دبي، والتي حيّر الجميع بعلاقته بها الفترة الماضية، حيث  نشر صورة من مكان يشبه منزلها مع عدد من الكلاب، ليربط الجميع بين صورة قديمة قد نشرتها الثانية وظهور الفنان.

    وظهر فلوكس في الصورة التي نشرها أول أمس على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، جالسًا على الأرض ويحمل ثلاثة كلاب ويلاعبهم ومن خلفة أريكة باللون الأبيض، حيث اتضح أنها نفس الأريكة التي ظهرت الإعلامية اللبنانية جالسة عليها من قبل في جلسة تصوير جديدة خضعت لها.

     

     

    View this post on Instagram

     

    🥰🥰🥰🥰🥰

    A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on

     

     

    View this post on Instagram

     

    A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on

     

     

    View this post on Instagram

     

    أنا و كلوي و لابسة كلوي 😂 #ديالا_مكي @chloe @slimi7

    A post shared by Diala Makki ديالا مكي (@dialamakki) on

    يذكر أن أحمد فلوكس قد سافر إلى مدينة دبي قبل أيام من الآن، ويأتي ذلك بالتزامن مع كشف ديالا مكي أنها مريضة، حسبما أعلنت عبر حسابها على “انستجرام”.

    كما أعرب فلوكس من قبل عن حبه واحترامه لهذه الفتاة، حيث نشر صورة مركبة جمعتهما سويًا، وعلق عليها قائلًا: “هذه السيده من أكثر السيدات احترامًا و اجتهاد في مجالها.. احترمها وأحبها وأكنلها كل إحترام لشخصها و لنجاحها و لمشوارها وأحب شخصيتها”.

    وتابع معتذرًا: “اعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والأقلام التي كتبت أشياء ليس لها أي أساس من الصحة منسوبة لشخصي والهدف منها الفتنة والتشويه.. أحبك جدًا وأحترمك وأحترم حبي ليكي وأحبه.. ولن أسمح بهذه المهزلة.. ديالا خط أحمر”.

    أحمد فلوكس يهدد المسيئين لخطيبته: “ديالا خط أحمر” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق