رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تأجيل المسلسل.. شقيقة أحمد زكي لـ”القاهرة 24″: “محدش كلمنا أصلًا”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 03:02 م

أعلن الفنان محمد رمضان، تأجيل مسلسله الجديد الذي كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021، ويتناول السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، ومن تأليف بشير الديك، وإنتاج تامر مرسي.

وعلقت إيمان عطية شقيقة الفنان أحمد زكي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، على تأجيل المسلسل بناءً وجود خلافات بين الورثة والذين أبدوا برفضهم لتقديم هذا العمل، وقالت: “محدش تواصل معنا أصلا عشان نوافق أو نرفض سواء الجهة المنتجة أو الأستاذ بشير الديك”.

وتابعت: “معرفش إيه سبب التأجيل ولكن ممكن يكون الوقت مساعدهمش، عشان يخلصوه، أو محمد رمضان يكون مشغول بمسلسل موسى اللي أعلن عنه”، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان ممثل جيد، والمؤلف بشير الديك من أفضل الأشخاص الذين يكتبون عن أحمد زكي ويستطيع تقديم العمل بشكل جيد”.

وكشف محمد رمضان في منشور على حساباته وصفحاته بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، أنه أجل مسلسله الذي كان يحمل اسمًا مؤقتًا “الغزال الشارد- أحمد زكي”، ودخوله مسلسل آخر لحين حل الأزمة مع الورثة: “تم تأجيل مسلسل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله موسى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرسي.. ثقة في الله نجاح.. رمضان2021”.

محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل “أحمد زكي” بسبب الورثة (صورة)

تابع مواقعنا