• بحث عن
  • “تحسبي روحك صغيرة”.. سوسن بدر تتعرض للسخرية من الجمهور (صور)

    منى محمد

    تصدرت الفنانة سوسن بدر، “تريند” مؤشرات البحث على موقع جوجل، بسبب الصورة التي تداولت لها أمس وهي في إجازتها الصيفية حيث ظهرت بإطلالة شبابية، أثارت إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تعرضت للتنمر كذلك من بعض المتابعين.

    ونشرت الصفحة الرسمية لموقع “Arabwood” صورة سوسن بدر، وهي ترتدي “شورت” قصير كاشف عن ساقيها، و”تيشرت” كاشف عن ذراعيها بالكامل، ونظارة شمسية، وكانت تقف في إحدى الصور وهي تمسك في يدها كلبها الأسود، وعلق الكثيرين ليسخروا من ملابسها التي يروا أنها لا تليق بعمرها.

    سوسن بدر
    سوسن بدر

    وعلق أحد المتابعيت قائلًا: “عجبي والله.. لا أملك إلا أن أقول اتقوا الله.. ده عصر قد تبدلت فيه الأحوال ولا حول ولا قوه إلا بالله”، وكتب غيره: “سبحان الله اتقي الله.. تحسبي روحك صغيرة.. وهيا مزالك خطوة للمقبرة”، فيما علقت غيرهم قائلًة:” الله يحسن ختامنا مالك صغيرة ارجعي لله واحتشمي اكتر استغفرك ربي وأتوب إليك”.

    وحرصت إحدى المتابعات على الدفاع عن الفنانة سوسن بدر، وطالبت من جميع المتابعين بالاهتمام بشؤن أنفسهم فقط، دون الحكم على الأخرين، فعلقت قائًلة: “تمنيت تنزل صورة ممثلة وما حدا يفوت ويعمل حاله نبي و ملاك وشيخ ويبلش يوعظ و يشتم.. لك اتركوا العباد والتهوا بصلاتكم وأعمالكم الحسنة وطبقوا الدين عحالكم بكفي تعطوا صورة بشعة عن الناس المتدينة.. عيب عليكم دعوا الخلق للخالق أكيد هي وغيرها بتعرف الصح من الغلط.. وكل واحد اختار طريقه بالحياة.. كونوا أنتو المناح.. وارحموا الناس من كلامكم القاسي”.

    تعليقات الجمهور على سوسن بدر
    تعليقات الجمهور على سوسن بدر

    وتحرص الفنانة سوسن بدر على مشاركة الجماهير لحظاتها المختلفة عبر مواقع السوشيال ميديا بشكل مستمر، حيث نشرت أمس صورة وهي ترتدي فستان أزرق اللون، وعلقت عليها قائلًة: “مثلما يعود النهر إلى البحر هكذا يعود عطاء الإنسان إليه”، كما نشرت منن قبل صورة جمعتها بأصغر أحفادها مايا، من على الحبر، وعلقت عليها قائلًة: “و اخيراً خرجنا.. أنا وحفيدتي الصغيره مايا علي البحر.

    من الساحل الشمالي.. سوسن بدر بإطلالة مختلفة في أحدث جلسة تصوير (صورة)

    سوسن بدر: كل خطة أو علامة من الزمن على وشي ليها حكاية تعكس عمري كله

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق