• بحث عن
  • جنازة حاشدة لضحية مشاجرة بين خفر أحد رجال الأعمال وجيرانهم (فيديو)

    الإسماعيلية مصطفى منصور

    ودع المئات من منطقة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، عمرو شعبان النمر، 31 سنة، بعدما لقي مصرعه متأثراً بإصابته بطلقات نارية في البطن والظهر خلال مشاجرة وقعت بين خفر فيلا رجل أعمال، وجيرانه، في عزبة أبو السيد التابعة لقرية أم عزام، بمركز ومدينة القصاصين الجديدة في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية.

    وأسفرت المشاجرة التي استخدم فيها غفر فيلا رجل الأعمال الأسلحة النارية، عن إصابة عمرو شعبان النمر، 31 سنة، بعدة طلقات نارية فى البطن والظهر، وهو ما أدى إلى وفاته داخل مستشفى جامعة قناة السويس عقب إجرائه عملية جراحية، كما تم بتر قدم “على مشعل”، بعد إصابته بأعيرة نارية فى القدم، بالإضافة إلى إصابة شخصين آخرين بأعيرة نارية، وحالتهما مستقرة.

     

     

    وكان أصيب 4 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية، بين مجموعة من أهالي عزبة أبو السيد في القصاصين بالإسماعيلية وغفر فيلا رجل أعمال، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس، في حالة خطرة.

    تلقى اللواء جمال الغزالي، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم أحمد جمال، رئيس مباحث القصاصين، بوقوع مشاجرة بين بعض الأهالي بعزبة أبو السيد، وبين غفر فيلا رجل أعمال، وجيرانه، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بطلق ناري.

    وعقب وقوع المشاجرة، دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بقيادة الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الإسعاف بأربعة سيارات إسعاف إلى مكان المشاجرة، وتم نقل 4 مصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، عمرو شعبان النمر، 31 سنة، بطلق نارى فى الظهر خرجت من البطن، وتوفى متأثرًا بإصابته، و”علي السيد عبد العزيز مشعل” 50 عامًا بطلق ناري في القدم اليسرى، وتم بتر قدمه، وعاطف عبد العزيز، بطلق نارى في القدم اليسرى وأحمد إبراهيم حسن 35 سنة بطلق نارى في القدم اليمنى، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان المشاجرة للسيطرة على الموقف.

    وألقت قوات الشرطة على إثنين هم “حارس. ع. ح”، 50 سنة، ونجله حسين 22 سنة، كما تم ضبط بندقية آلية عيار “7.62×39″، وبندقية خرطوش عيار 12 ملى، بسؤال المصابين، أكدوا عدم عدم علاقة المضبطوتين بطرفى المشاجرة، بينما لم تتمكن قوات الشرطة من ضبط المتهمين فى إطلاق النار حتى الآن.

    وتم تحرير محضر رقم 2138 لسنة 2020، جنح مركز شرطة القصاصين بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم تشكيل فريق بحث من معاونى مباحث مركز القصاصين لمعرفة أسباب المشاجرة، وضبط الجناة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق