• بحث عن
  • كيم كاردشيان ووالدتها بـ”البوركيني”.. والجمهور: “لو كانت في الساحل مكنوش نزلوها البحر”

    سهر عوض

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان ووالدتها كريس جينر، وهما يقضيان عطلتهما الصيفية.

    وظهرت والدة كاردشيان مرتدية المايوه “البوركيني”، تزامنًا مع أزمته المثارة في مصر وتحديدًا الساحل الشمالي، بعد عرض عدة وقائع مسيئة للمحجبات وإجبارهن على الخروج من حمامات السباحة أو البحر حتى لا يلوثونه.

    وبدأ مستخدو موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، يسخرون من أزمة البوركيني في مصر على الرغم من أن هناك نجمة عالمية ووالدتها يرتديان هذه الملابس، فقال عمرو محمد أحد مستخدمي الموقع: “كيم كارداشيان لو كانت بتعوم في الساحل السنادي مكنوش خلوها تنزل البحر على كده”.

    تعليقات الجمهور على تويتر
    تعليقات الجمهور على تويتر
    تعليقات الجمهور على تويتر
    تعليقات الجمهور على تويتر
    تعليقات الجمهور على تويتر
    تعليقات الجمهور على تويتر
    تعليقات الجمهور على تويتر
    تعليقات الجمهور على تويتر

    عودة أزمة البوركيني.. “المايوه الشرعي” يتسبب في جدل محتدم على السوشيال ميديا

    واجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الغضب بعد إعادة أزمة منع نزول السيدات المحجبات لحمامات السباحة، بالمايوه الشرعي الذي يُطلق عليه “البوركيني”، لينقسم المستخدمين بين مؤيد ومعارض، فمنهم من يرى أن المحجبات لا يحق لهم النزول بالبوركيني، وآخرون يدافعون عن حق الحرية الشخصية للمحجبات.

    وفي هذا الصدد، كشف مصطفى حسن، صاحب فيديو خلاف المايوه الشرعي في الساحل الشمالي، تفاصيل الواقعة، قائلا: “الاختلاف كان عن المايوه الشرعي، أنا كنت بسمع الفترة اللي فاتت كتير عن الموضوع دة وظهرت السنين اللي فاتت بس كنت بسمع وبقول يا جماعة دة مش بيحصل في الحقيقة لحد ما اتعرضت له امبارح”.

    وتابع “حسن” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “مساء dmc”، المذاع على شاشة قناة “dmc”، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، “كنت قاعد أنا والمدام في البيسين عادي فجأة لقيت 5 أو 6 الجيران بيقولوا لمراتي اللبس دة مينفعش من فضلك أطلعي برا البيسين، لو عاوزة تنزلي بيه أنزليه في البحر”.

    وواصل: “لما سمعت الكلام دة مصدقتش، ومراتي اتنرفزت جدا لأنه بوركيني معروف في أي حتة، خاصة أن فيه واحدة بوركيني بس مش لابسة حجاب، فأنا معرفش المشكلة في البوركيني ولا الحجاب، قالوا المايوه هي المشكلة، والمشكلة فرد الأمن جاي متنرفز عشان كنت بصور”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق