الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم رانيا يوسف وأحمد فهمي.. نجوم الفن يرفعون شعار “كلنا الجيش المصري” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 10:41 ص

حرص عدد من النجوم على دعم موقف الجيش المصي، خلال تلك الفترة التيي تشهد العديد من التقلبات السياسية، سواء في الحدود الغربية وما تحدثه تركيا في دولة ليبيا، وكذلك عزم دولة إثيوبيا ملء سد النهضة، الذي يؤثر سلبيًا على نسبة المياه التي تصل إلى مصر، مما دفع عددًا من النجوم لرفع شعار “كلنا الجيش المصري”.

رامي جمال

كان رامي جمال من أوائل الفنانين الذين دشنوا هاشتاج “كلنا الجيش المصري”، عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، حيث كتب في تغريدة: “كلنا الجيش المصري.. اللهم حفظًا يليق بعظمتك وتوفيق لرجالنا فيأي أرض، وتحت أي سماء”.

رامي جمال
رامي جمال

أحمد فهمي

حرص أحمد فهمي على المشاركة في دعم هذا الهاشتاج، الذي أطلقه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشر تغريدة علق فيها قائلًا: “كل الدعم والثقة في خير أجناد الأرض.. رجال القوات المسلحة المصرية.. تحيا مصر.. كلنا الجيش المصري”.

أحمد فهمي
أحمد فهمي

صلاح عبد الله

يتميز الفنان صلاح عبد الله أنه من أكثر النجوم نشاطًا على مواقع السوشيال ميديا، وشارك عبد الله في الهاشتاج، حيث كتب الهاشتاج ثلاثة مرات، فكتب: “كلنا الجيش المصري”.

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

رانيا يوسف

وكذلك الفنانة رانيا يوسف التي نشرت صورة ترمز للجيش المصري عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”، وعلقت عليها بشعار الهاشتاج الذي تم تدشينه، حيث كتبت: “كلنا الجيش المصري”.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

محمد رحيم

وكذلك الملحن محمد رحيم حرص على المشاركة في دعم الجيش كذلك، ونشر صورة للجيش المصري عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “كلنا الجيش المصري.. 100 مليون مواطن مصري نقف بالكامل مع جيش بلدنا العظيم، ومع رئيس بلدنا والقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحمايه حدود بلادنا من كافه الاتجاهات، من أي أعتداء حفظ الله مصرنا وجيشنا وكل وطننا العربي”.

محمد رحيم
محمد رحيم

رانيا يوسف تدعم عمرو السولية بعد التقدم ببلاغات ضد المتحرشين بابنته (صورة)

أحمد فهمي يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابة ركبته (صورة)

تابع مواقعنا