الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغنية في محضر رسمي والمتهم محمد رمضان (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 06:16 م

بعد أيام قليلة من حكم محكمة الدقي الجزئية في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي حضوريا بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي، سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر، تلقى قسم شرطة الدقي بلاغا جديدا ضد الفنان يتهمة بالسرقة.

وحرر الفنان الشعبي عبدالفتاح سلهوب، محضرا ضد محمد رمضان يتهمه فيه بسرقة مقطع من أغنيته “كورونا”، التي نشرها على قناة على موقع يوتيوب منذ عدة أشهر.

مطرب شعبي متهمًا محمد رمضان: “سرق تعبي وعاوز حقي”

وفي بلاغ حمل رقم 3290 إدارى الدقي لسنة 2020، قال المطرب الشعبي، إن الفنان محمد رمضان سرق مجهوده وتعبه وكفاحه، وقام بسرقة مقطع من أغنية كورونا، مطالبا بإعادة حقه.

يبدو أن محمد رمضان يواجه عددا من المشكلات في الوقت الحالي حيث يأتي البلاغ بعد ساعات من إعلان الفنان محمد رمضان، تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي يجسد فيه سيرة الفنان أحمد زكي، بسبب الخلافات مع ورثة الفنان الراحل، حيث نشبت بينهم وبين الفنان العديد من الخلافات بعدما صرح رمضان بعزمه على طرح هذا العمل في الموسم الرمضاني المُقبل.

محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل “أحمد زكي” بسبب الورثة (صورة)

وطرح رمضان عبر حسابه بـ”فيس بوك” ليعلن قرار توقف المسلسل لحين إنهاء الخلافات مع الورثة.

من جانبها قررت محكمة جنح مستأنف الدقى، تحديد جلسة 16 سبتمبر المقبل، لنظر استئناف الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة، على خلفية اتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، والصادر من محكمة جنح الدقى.

محامي وريث هيثم زكي: نسبة الربح وراء تأجيل مسلسل محمد رمضان

تابع مواقعنا