الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العاصمة الإدارية تستقبل رئيس وزراء اليمن.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 04:06 م

استقبل اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اليوم الثلاثاء، معين عبد الملك رئيس وزراء جمهورية اليمن والوفد المرافق في مستهل زيارته للعاصمة الإدارية الجديدة.

واستمع رئيس الوزراء اليمني لشرح مفصل عن مشروع العاصمة الإدارية والهدف منه وما يحققه من نقلة نوعية لحياة المواطن المصري.

الرئيس السيسي يتلقى رسالة خطية من نظيره اليمني

واطلع على نسبة ما تم إنجازه حتى الآن مع توضيح لكافة المشروعات القائمة بالعاصمة الإدارية كالحي الحكومي والدبلوماسي والأحياء السكنية المختلفة والمشاريع ذات الطابع التجاري والإداري والمدينة الثقافية والمدينة الرياضية ومنطقة النهر الأخضر.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى توافر الإرادة السياسية للقيام بمشاريع عملاقة كمشروع العاصمة الإدارية، وأن مثل هذا المشروع هو نتاج لاستقرار سياسي واقتصادي وأمني.

وزيرة الصحة: زيادة الفرص التدريبية للأطباء اليمنيين بمصر.. واعتماد عدد من المستشفيات باليمن ضمن برنامج الزمالة

وتلى ذلك التحرك لزيارة الموقع حيث تم زيارة منطقة الأعمال المركزية وما تحويه من أبراج بما فيهم أطول برج في إفريقيا “البرج الأيقوني” ثم زيارة الحي الحكومي ومبني البرلمان الجديد، كما تم زيارة الحي السكني الثالث واختتمت فعاليات الزيارة بمسجد الفتاح العليم.

وأشاد معين عبد الملك رئيس الوزراء اليمني بما شاهده من مشروع العاصمة الإدارية وما تم فيه من إنجازات متمنيا التوفيق ومزيد من التعاون في كافة المجالات.

تابع مواقعنا