الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشير الديك عن تأجيل مسلسل أحمد زكي: “لسه صاحي ومعنديش معلومة”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 03:20 م

تفاجأ المؤلف بشير الديك بتأجيل مسلسل أحمد زكي، والذي كان يعكف على كتابته في تلك الفترة، ويحمل اسمًا مؤقتًا وهو “الغزال الشارد”، حيث سيقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، قائلًا: “لسه صاحي ومعنديش معلومة عن التأجيل واتفاجئت زيي زي الناس”.

وصرح الديك لـ”القاهرة 24″، ” بأنه استيقظ من نومه وتفاجأ أن محمد رمضان اتصل به مساء أمس في وقت متأخر، لكنه لم يجب عليه واستيقظ على معرفة الخبر من المنشور الذي كتبه على “فيس بوك”،

وتابع المؤلف الكبير: “الشركة مش بترد ولا محمد رمضان بيرد، وأنا مش عارف إيه اللي حصل، أنا كنت شغال عادي على المسلسل، وانتهيت من كتابة الحلقة التانية مؤخرًا، وبكتب في الثالثة حاليًا، ولكن هتوقف عن الكتابة لحد ما أعرف مصيره إيه”.

ومن جانبها علقت إيمان عطية شقيقة الفنان أحمد زكي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، على خبر تأجيل المسلسل بناءً وجود خلافات بين الورثة والذين أبدوا برفضهم لتقديم هذا العمل، وتابعت: “محدش تواصل معنا أصلا عشان نوافق أو نرفض سواء الجهة المنتجة أو الأستاذ بشير الديك”.

كم أشارت إلى أنها لا تعرف سبب تأجيل العمل: “معرفش إيه سبب التأجيل ولكن ممكن يكون الوقت مساعدهمش، عشان يخلصوه، أو محمد رمضان يكون مشغول بمسلسل موسى اللي أعلن عنه”، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان ممثل جيد، والمؤلف بشير الديك من أفضل الأشخاص الذين يكتبون عن أحمد زكي ويستطيع تقديم العمل بشكل جيد”.

وكشف محمد رمضان أنه سيخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل آخر يحمل أسم “موسى”، وذلك عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، قائلًا: “تم تأجيل مسلسل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله موسى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرسي.. ثقة في الله نجاح.. رمضان2021”.

بعد تأجيل المسلسل.. شقيقة أحمد زكي لـ”القاهرة 24″: “محدش كلمنا أصلًا”

محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل “أحمد زكي” بسبب الورثة (صورة)

تابع مواقعنا