الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لينا أحمد الفيشاوي تلتقي شقيقها “تيتوس”.. وهند الحناوي تعلق: “أخيرا اجتمعوا” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 10:26 م

نشرت هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، مجموعة من الصور لابنتها لينا أحمد الفيشاوي وشقيقها “تيتوس الفيشاوي”، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”. 

وظهرت في الصور “لينا” وهى تلتقي بشقيقها ووالدته الألمانية، وعلقت والدتها هند الحناوي على الصور قائلة: “أخيرا اجتمعوا سويا”. 

 

View this post on Instagram

 

And finally back together #familyreunion #brotherandsister #love #life #UK #Nottingham #Summer2020 #thefishawysiblings @leenaalfishawyofficial @denisecourage #hindelhinnawy #leenaalfishawy #titusalfishawy

A post shared by Hind Elhinnawy (@thehindelhinnawy) on Jul 21, 2020 at 11:47am PDT

وفي وقت سابق، نشرت لينا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صور شقيقها معلقة: “هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي، سعيدة للغاية أنه أخيرًا دخل إلى حياتي وأن أكون قادرة على صنع الذكريات معه”. 

وتابعت قائلة: “أحبك جدًا تيتوس ولا أستطيع الانتظار حتى أراك قريبًا”، وصاحبت رسالتها بعدة أوسمة توضح علاقتها بأخيها حيث وصفته بأخ من أم أخرى وأخ نصف شقيق، مشيرة إلى أن الصور تعود إلى إجازتهما في العام الماضي.

وعلى جانب آخر، كشف المحامي شعبان سعيد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل جديدة بشأن “تيتوس” الابن الجديد الذي ظهر للنجم أحمد الفيشاوي، موضحا” أن السيدة دنيس ولمان تواصلت معه حتى يتولى الدفاع عن ابنها تيتوس أحمد الفيشاوي الذي يبلغ من العمر 7-8 سنوات، للحصول على حقوقه مثلما يدافع عن شقيقته لينا الفيشاوى، مضيفاً أنه من المقرر أن تصله الأوراق الرسمية الخاصة بالطفل في غضون أسبوعين من الآن، ليبدأ في أخذ الإجراءات القانونية ضد الفيشاوي.

محامية أحمد الفيشاوي تعلق على ظهور ابن جديد للفنان من سيدة ألمانية 

تزوج والدته أثناء رحلة علاجية بألمانيا.. تفاصيل ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي 

تابع مواقعنا