• بحث عن
  • تامر حسين يكشف الكوبليه المحذوف من أغنية “غريب الحب” لرامي صبري (صورة)

    كشف الشاعر تامر حسين، الكوبليه المحذوف من أغنية غريب الحُب لرامي صبري، الذي طرحت كتتر بداية مسلسل “فرصة تانية” لياسمين صبري، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي. 

    وغرد تامر بمقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب قائلًا: “‏كوبليه حصري مانزلشي في تتر غريب الحُب.. وكل الكوبليهات اللي مانزلتش فى ألبوم سهران هتنزل الأسبوع اللي جي على قناتي على اليوتيوب في الكواليس”. 

    تامر حسين يكشف عن الكوبلية المحذوف من أغنية "غريب الحب" لرامي صبري
    تامر حسين يكشف عن الكوبلية المحذوف من أغنية “غريب الحب” لرامي صبري

    واحتل الفيديو الخاص للأغنية حاجز المليون مشاهدة، وحقق نسبة مشاهدات تصل إلى مليون و300 ألف، وذلك بعد نجاح الكبير الذى حققته الأغنية الأصلية لمسلسل “فرصة ثانية”.

    يشار إلى أن أغنية “غريب الحب” أغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدي، وغناء الفنان رامي جمال، وتم عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

    ويعد “فرصة تانية” هو ثاني البطولات المطلقة للفنانة ياسمين صبري، الذي عرض رمضان الماضي، وشاركها التمثيل كل من أحمد مجدي، أيتن عامر، إدوارد، هبة عبد الغني، أشرف زكي، سارة الشني، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل.

    وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى “ملك” من طبقة ثرية، وترفض فكرة الزواج التقليدي، وتقابل الفنان أحمد مجدي وتحبه، ولكن سيخونها، مع أيتن عامر.

    تامر حسين يكشف تفاصيل تعاونه مع رامي صبري في تتر مسلسل فرصة تانية 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق