• بحث عن
  • يحملان نفس الاسم.. بيتر ميمي يوضح أوجه التشابه والاختلاف بين فيلمه ومسلسل محمد رمضان (صورة)

    عهد هاني

    تشابه اسم فيلم “موسى” الذي استأنف تصويره خلال الأيام القليلة الماضية للمخرج بيتر ميمي، مع اسم مسلسل الفنان محمد رمضان الذي يحمل أيضًا نفس الاسم، وقرر الخوض به بالموسم الرمضاني المقبل بدلًا من مسلسل “الإمبراطور” عن قصة حياة الفنان أحمد زكي.

    وأوضح بيتر ميمي أوجه التشابه والاختلاف بين فيلمه والمسلسل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب: “ناس كتير سألوني، فيلم موسى أنا بصوره من سنة تقريبًا وليس له أى علاقة في الفكرة أو المضمون أو أى حاجة لمسلسل النجم محمد رمضان”.

    وتمنى التوفيق للجميع، مضيفًا: “ومنتظر مسلسل محمد رمضان زي كل الناس اللي في مصر، فيلم موسى 2020، إن شاء لله، إنتاج مشترك سينرجي فيلم و نيوسنتشرى ومصر العالمية”.

    منشور المخرج بيتر ميمي

    فيلم “موسى” يضم العديد من الفنانين منهم إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد حاتم، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، محمد لطفي، صبري فواز، محمد جمعة، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

    وأعلن منذ يومين محمد رمضان تأجيله لمسلسل “الإمبراطور” لحين التفاوض مع أسرة الراحل أحمد زكي، وعددم تقديمه في الموسم الرمضاني المقبل، واستبدله بمسلسل يحمل اسم “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج محمد سلامة.

    صلاح عبد الله: فيلم موسى فكرة جديدة على السينما.. ودوري مفاجأة

    محمد رمضان عن مسلسل “موسى”: إن شاء الله عمل يليق بالجمهور العظيم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق