الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الذهب تصل لرقم غير مسبوق لليوم الثاني على التوالي في محلات الصاغة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 12:12 م

واصلت أسعار الذهب تسجيل أرقامها القياسية في الصاغة المصرية اليوم الأربعاء 22 يوليو 2020، نتيجة ارتفاع سعر أوقية الذهب عالميًا في ختام تعاملات أمس الثلاثاء بأكثر من 10 دولارات للأوقية، بسبب ارتفاع عمليات الشراء من قبل المستثمرين تخوفًا عدم انتعاش القطاعات الاقتصادية في دول العالم، ترقبًا لموجة ثانية من فيروس كورونا المستجد.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر

وسجلت أسعار الذهب ارتفاعًا جديدًا لتواصل تحطيم الأرقام القياسية في الصاغة المصرية، نتيجة ارتفاع الأسعار العالمية، في حين تشهد الأسواق لمصرية حالة من الركود النسبي بسب التأثيرات المالية للجائحة على الأسر المصرية، وانخفاض عدد حفلات الزواج مقارنة بالعام الماضي نتيجة الأحداث الحالية.

سعر جرام الذهب عيار 24

استطاع جرام الذهب عيار 24 تحطيم الرقم القياسي المسجل له أمس الثلاثاء في الصاغة المصرية، ليسجل في تعاملات اليوم 940 جنيه للجرام مرتفعًا بأكثر من 10 جنيهات عن أسعار الأمس.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 أعلى قيمة له على مر تاريخه في مصر مسجلا 823 جنيه مرتفعًا بقيمة 5 جنيهات عن الأسعار المتداولة في ختام تعاملات الأمس.

سعر جرام الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 أقل ارتفاع للذهب في الأوساق المصرية بقيمة 4 جنيهات للجرام ليسجل 705 جنيه للجرام، وهو أعلى سعر له في تاريخه.

سعر الجنيه الذهب

ووصل سعر الجنيه الذهب إلى أعلى مستوياته ليسجل 6548 جنيه، ويزن الجنيه الذهب 8 جرامات من عيار 24.

وعالميا سجلت سعر أوقية الذهب المتداولة في الأسواق العالمية 1860 دولار، مع توقعات من بعض الخبراء باستمرار ارتفاع أسعار الذهب خلال الأيام المقبلة.

في حين توقع بعض الخبراء الآخرين انخفاض أسعار المعدن النفيس خلال الأسابيع المقبلة بعد اقرار الاتحاد الأوروبي لخطّة تاريخية للنهوض بالاقتصاد الأوروبي، في مرحلة ما بعد جائحة كورونا، تبلغ قيمتها 750 مليار يورو سيتم تمويلها بقرض جماعي.

اقرأ أيضا..البنك التجاري الدولي يطلق خدمة “Private Banking”.. وخالد أبو بكر: أعلي خدمة بنكية في الوطن العربي

تابع مواقعنا