الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البحيرة تسجل 8 حالات جديدة بفيروس كورونا.. و10 مراكز لم يسجلوا إصابات

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 11:20 م

سجلت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، 8 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، موزعين على 5 مراكز، وذلك من إجمالي عدد 19 حالة اشتباه، بينما غابت 10 مراكز عن تسجيل أى إصابات بالفيروس وهي: إدكو ورشيد والمحمودية والرحمانية وشبراخيت وإيتاي البارود وحوش عيسى وكوم حمادة ووادي النطرون وبدر.

وأوضحت نتائج المسحات التي أجريت في مستشفي حميات دمنهور ومستشفيات الفرز بمراكز المحافظة، إلي إن الحالات موزعة كالتالي: 3 حالات بمركز أبو المطامير، وحالتي بمركز دمنهور، وحالة بكل من مركز رشيد والدلنجات والمحمودية.

وكشفت نتائج المسحات عن إصابة وكيل كلية الآداب جامعة دمنهور، وخفير بقرية الابعادية بمركز دمنهور، كما أعلن الدكتور أحمد هواش، مدير مستشفى حميات دمنهور، عن إصابته بكورونا للمرة الثانية خلال شهر ونصف، وظهور الأعراض عليه بدرجة أشد من أعراض إصابته الأولى التي شفي منها قبل أسابيع.

وشهدت المحافظة 4 حالات وفاة بمركزي أبو حمص وكفر الدوار، بينما غادرت 102حالة مستشفيات العزل بعد تحول حالاتهم من إيجابي إلى سلبي، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين إلى 4659 حالة شفاء، بينما ارتفع إجمالي عدد المصابين بالمحافظة منذ بداية الجائحة وحتى اليوم إلى 6388 مصابا بفيروس كورونا.

تابع مواقعنا