الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تداول فيديو لعمرو دياب أثناء تصوير عمل جديد في شارع المعز

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 11:31 ص

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أحد الفيديوهات الجديدة للنجم عمرو دياب، أثناء تصويره عملا جديدا، في شارع المعز بالله الأثري، وسط إجراءات احترازية منعًا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وظهر الهضبة في الفيديو الذي صورّه أحد سكان المنطقة، وهو أمام الكاميرات ويتحرك ببطئ ومن المحتمل أنه يصور إعلانا جديدا لصالح إحدى الشركات المتعاقد معها.

وفي سياق منفصل، يحضر أيمن بهجت قمر لأغنيتين جديدتين مع الهضبة عمرو دياب، من المقرر أن يتم طرحهما ضمن ألبوم الهضبة الجديد، حيث بدأ الهضبة فى تسجيل أغاني ألبومه، المقرر طرحه بالأسواق نهاية سبتمبر المقبل.

ولم يحدد بهجت قمر والهضبة أسماء الأغاني، خاصة أن عمرو دياب بدأ في تسجيل الأغاني، والمعروف عنه أنه يسجل مجموعة من الأغاني ثم يفاضل بينهم لتقديمها للجمهور سواء أغاني سينجل أو في ألبوم كامل، مثلنا فعل في الألبوم الأخير “سهران”.

يذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم “سهران”، والذى تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجارى، وضم 16 أغنية “جامدة بس” و”سهران” و”هيعيش يفتكرني” و”مهرجان” و”جميلة” و”بالضحكة دي” و”عم الطيب” و”مكانك في قلبي” و”حلوة البدايات” و”زي مانت” و”ياروقانك” و”روح” و”بحبه” و”قدام مرايتها” و”يوم تلات” و”أول يوم في البعد”.

شيرين ولا عمرو دياب.. سناء شافع يكشف مطرب أوبريت “القاهرة في 1000 عام”

تابع مواقعنا